القصة الكاملة لانفصال يوسف الشريف وإنجي علاء: تسلسل علاقتهما والخلافات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 نوفمبر 2023
القصة الكاملة لانفصال يوسف الشريف وإنجي علاء: تسلسل علاقتهما والخلافات

انفصال يوسف الشريف وإنجي علاء، خبر تصدر ترند محرك البحث غوغل وحديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، فور إعلان الفنان المصري وزوجته السابقة له عبر حساباتهما الموثقة، في صدمة ومفاجأة كبيرتين لمحبيهما.

وبحث كثيرون عن تفاصيل العلاقة بين يوسف الشريف وإنجي علاء، والتي انتهت بانفصال محزن للثنائي، والذي لم يكن متوقعاً بين محبيهما، خاصة مع الرومانسية والانسجام الذي كان ظاهراً عليهما، فضلاً عن تكرار التعاون بينهما في كثير من الأعمال، فما القصة؟ وماذا حدث على مدار 14 عاماً قبل إعلان طلاق يوسف الشريف وإنجي علاء.

انفصال يوسف الشريف وإنجي علاء

أعلن يوسف الشريف انفصاله عن إنجي علاء ظهر أمس الثلاثاء 28 نوفمبر الجاري، مؤكداً في بيان رسمي نشره عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، أنه لم يرَ منها سوى خير، وأن الانفصال وقع لأسباب خاصة.

كتب يوسف الشريف معلناً طلاقه: "قدّر الله وما شاء فعل، يؤسفنا أن نعلن نحن يوسف الشريف وإنجي علاء أنه قد تم الانفصال الرسمي بيننا، مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادل، تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التى جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا".

انفصال يوسف الشريف وإنجي علاء

من ناحيتها أعلنت إنجي علاء ببيان مشابه خبر انفصالها عن يوسف الشريف وقالت: "قدّر الله وما شاء فعل.. يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف أنه قد تم الانفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادل تقديراً لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا، "دعواتكم ربنا يكتب لنا اللي فيه الخير.. أشهد الله يا يوسف إني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي.. الحمد لله على كل شيء".

انفصال غنجي علاء ويوسف الشريف

قصة حب يوسف الشريف وإنجي علاء

بدأت القصة قبل أكثر من 14 عاماً، حين التقى يوسف الشريف بإنجي علاء بعد عرض فيلم هي فوضى الذي تصدر بطولته، وقتها كانت إنجي تترأس تحرير مجلة تصدر باللغة الإنجليزية، وعندما وقعت عيناه عليها شعر بأنها صغيرة في السن فمازحها قائلاً: "في حد تاني جاي يعمل الحوار"؟

انتهى الحوار ونسي يوسف الشريف القصة، وبعد عام كامل التقى الثنائي مرة أخرى بواسطة أصدقاء مشتركين بينهما، وهنا بدأت شرارة الحب في الاشتعال وتبادلا أطراف الحديث لتتطور الصداقة إلى إعجاب ثم حب ثم زواج.

وعندما سُئل يوسف الشريف بعد مسلسل الصياد عن الشيء الأكثر قيمة والذي نجح في اصطياده كان رده: "أكتر حاجة كنت شاطر في اصطيادها، هي قلب مراتي، أكتر حاجة حمدت ربنا عليها، وكنت هزعل أوي لو محبتنيش لأني حبيتها من البداية".

قصة زواج يوسف الشريف وإنجي علاء

بادر يوسف الشريف بعرض الزواج على إنجي علاء منذ المقابلة الثانية التي جمعتهما، كان قد أُغرم بها منذ بدأت تحدثه عن نفسها في اللقاء الثاني، وفي مقابلتهما التالية كان يعرض عليها الزواج الذي استغربته في هذا التوقيت.

وعن عرض الزواج قالت إنجي علاء: "من المقابلة الثانية تحدث معي باختصار ثم قال لي عايز أتجوزك، كنت قلقانة لأنه بيشتغل ممثل والموضوع كان غريباً بالنسبة لأهلي ولكن والدي سأل عنه ووجده محترماً".

طلاق يوسف الشريف 

بعد زواج استمر 14 عاماً أعلن يوسف الشريف انفصاله عن إنجي علاء، وبسبب الرومانسية التي جمعتهما صُدم الجمهور من خبر الانفصال الذي حمل في طياته مفاجأة صادمة لجمهور النجم المصري.

خلافات يوسف الشريف مع زوجته

كأي زوجين في الحياة، كان هناك عدد من الخلافات الموجودة بين يوسف الشريف وزوجته، ولعل أبرز هذه الخلافات كان الحساسية والعناد.

في لقاء سابق قال يوسف الشريف عن أكثر ما يزعجه في زوجته إنجي علاء: "أنزعج كثيراً من حساسية إنجي الزائدة في بعض المواقف، لكن هذه الحساسية لا تعكر أبداً صفو العلاقة بيني وبينها، ولا تترك آثاراً سلبية في حياتنا، رغم بعض الاختلافات بيننا، ولكن العلاقة لا تزال قائمة على الود والاحترام، ونعمل جميعاً على توفير بيئة صحية وإيجابية لأطفالنا الذين نعتبرهم أهم شيء في حياتنا".

من ناحيتها كان خلاف إنجي علاء مع يوسف الشريف حول العناد والتدخين أما العناد فقالت عنه "أكثر ما يضايقني من يوسف عناده الزائد وقد ورث أحد أبنائنا منه هذه الصفة" فيما قالت عن التدخين: "التدخين عادة يوسف السلبية التي يلجأ إليها عندما يتوتر، ولكنني أقدره وأحترمه رغم أي اختلافات بيننا" مشيرة إلى أن التحديات الزوجية تعزز قوة العلاقة بينهما.

سبب طلاق يوسف الشريف وإنجي علاء

لم يفصح أي من الطرفين عن سبب الانفصال، ولكن تقارير صحفية أكدت أن انفصال يوسف الشريف وإنجي علاء حدث قبل فترة ولم يحدث في نفس يوم الإعلان، دون ذكر أسباب.

تكهن بعض الاستشاريين النفسيين بأسباب الطلاق بشكل عام، وأكد بعضهم أن البرود أو إهمال الكلام الرومانسي أو ابتعاد الطرفين وانفصالهما داخل المنزل، والصمت بين الزوجين كلها أسباب قد تؤدي للانفصال حتى دون وجود خلافات كبيرة بين الطرفين.

مسلسل الراكون 

مسلسل الراكون أخر عمل جمع بين يوسف الشريف وإنجي علاء قبل الانفصال والمسلسل أحداثه تدور في إطار دراما اجتماعية تشويقية، مع عدد من المفاجآت المعتادة لجمهور يوسف الشريف، المسلسل من تأليف إنجي علاء وإخراج ماندو العدل فيما لم يتم الإعلان عن الأبطال المشاركين فيه حتى الآن، ومن المفترض عرضه في رمضان 2024.

وحتى الآن لم يتم الإعلان بشكل رسمي ما إن كان مسلسل الراكون سيخرج أم سيستكمل جولته في سباق دراما رمضان 2024، القرار متوقف على الجهة المنتجة للعمل ومن المقرر الإعلان عن التفاصيل خلال الفترة المقبلة.

أخر صورة جمعت يوسف الشريف وإنجي علاء قبل الطلاق

كانت أخر صورة جمعت بين يوسف الشريف وإنجي علاء في سبتمبر الماضي، حيث احتفلت الكاتبة بعيد ميلاد زوجها الممثل بنشر الصورة وكتبت عليها: "كل سنة وأنت طيب يا حبيبي ويا رب سنين جاية كتير كلها خير وسعادة عليك".

قبل يوسف الشريف وإنجي علاء حالات طلاق صدمت الجمهور

خلال الفترة الماضية صُدم الجمهور بعدد من حالات الانفصال بين المشاهير، كان أبرزها بين النجمين طلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي.

كما انفصل النجم تامر حسني عن زوجته المغربية بسمة بوسيل بعد سنوات طويلة من الزواج وإنجاب 3 أبناء.

من ناحية أخرى كانت زينب فياض ابنة الفنانة هيفاء وهبي قد أعلنت انفصالها هي الأخرى عن زوجها اللبناني المقيم بالكويت، بعد زواج لسنوات وإنجاب ابنتين.

وشهد عام 2023 أكثر من حالة طلاق سبقت إعلان يوسف الشريف انفصاله عن إنجي علاء، بعد زواج 14 عاماً وإنجاب 3 أبناء.

لمزيد من الصور والتفاصيل يمكنكم مطالعة الألبوم أعلاه ومشاهدة آخر صورة جمعت يوسف الشريف وإنجي علاء قبل انفصالهما..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار