هبة الحسين في مرمى الانتقادات بسبب خلاف حبيب الحبيب وعايض يوسف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أبريل 2022
هبة الحسين في مرمى الانتقادات بسبب خلاف حبيب الحبيب وعايض يوسف

تعرضت الفنانة هبة الحسين لموجة من الانتقادات بعد أن دخلت على خط الخلاف بينها وبين زوجها الفنان عايض يوسف، والفنان حبيب الحبيب.

هبة الحسين في مرمى الانتقادات بسبب استديو 22

وطلبت هبة الحسين من الجمهور عدم التدخل في الخلاف الذي نشب بين عايض يوسف وحبيب الحبيب على أثر تقليد الأخير لزوجها في مسلسل استوديو 22.

وردت هبة الحسين على أسئلة متابعيها حول رد فعلها على تقليد حبيب الحبيب لزوجها قائلة: "عايض زوجي وحبيب صديقي من بداياتي، الله يصلح ما بينهم، وأرجوكم لا تدخلوني فالموضوع، ما عليكم هم إخوان".

ووجه الجمهور موجة من الانتقادات إلى هبة الحسين حيث انقسمت التعليقات ما بين الهجوم عليها واتهامها بمحاولة تصنع الخلاف بين زوجها وحبيب الحبيب للحصول على ضجة إعلامية وتصدر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأبدى بعض المتابعون تعجبهم من تصرف عايض يوسف واعتراضه على تقليده في حلقات المسلسل وهو ما عبر عنه في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وجاءت التعليقات: "واضح أنه تمثيل"، "عندك زوج وراضي عندك صديق، يعني صديقي يقلد زوجك"، "وحنّا نصدق دراما، ياربي حتى الإخراج حقهم ضعيف جداً قديم تمثيل"، "التقليد كان جداً عادي حتى ما عرفنا يقلد من".

غضب عايض يوسف من حبيب الحبيب

غضب عايض يوسف من تقليد حبيب الحبيب له جاء مفاجئاً للجمهور بعد أن نشر تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر خلال عرض حلقة ستوديو 22، عبر فيها عن رفضه لتقليده.

وكتب في تغريدته: "اللي حصل غير مقبول..أنا جاي أشارك بحلقة زي أي ضيف ومافي أحد استأذن مني عشان يتم تقليدي ما كان هذا العشم".

وفي مداخلة هاتفية مع برنامج ET بالعربي كشف عايض يوسف عن أسباب غضبه من الحلقة مفسراً الأمر بأنه لم يكن سعيداً بأسكتش التقليد قائلاً: "لست مستاء لكن العتب على قدر المحبة.

وأشار إلى أنه وافق على المشاركة كضيف في المسلسل ولم يحدثه أحد عن تقليده على الرغم من أن زوجته هبة الحسين مشاركة في الأمر ولم تعلمه.

وعلق قائلاً: "بم يكن بودي أن يكون الموضوع بالطريقة هذه وأنا لا أتوقع أن أقول لا بالعكس، وما لم أحبه هو أنني تفاجأت بالطريقة".

ولفت إلى أن تلك هي المرة الأولى التي يقلده فيها أحد على شاشة التلفزيون منتقداً ما قام به حبيب الحبيب قائلا: "لو أحد ما أعرفه كان تمام إنما حبيب الحبيب تربطني به علاقة شخصية ورقمي عنده ورقمه عندي كان بالامكان أن يرفع السماعة ويكلمني بغض النظر عن يوم التصوير الذي شاركت به معهم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار