"الدكتور مانعني ألبس"... محمد رمضان يحتفل بعيد الأم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 مارس 2021
"الدكتور مانعني ألبس"... محمد رمضان يحتفل بعيد الأم
مقالات ذات صلة
بعد شائعات انفصالهما.. محمد رمضان في أحدث ظهور مع زوجته
زوجة الفيشاوي تهاجم محمد رمضان بسبب أزمته مع مصمم أزياء: متقرفناش
مصمم أزياء يطالب محمد رمضان بسداد مستحقاته المالية: أنا راجل شقيان

بسبب انشغال الفنان محمد رمضان بأعماله والتحضير لمسلسل "موسى" للحاق بالموسم الرمضاني 2021، لم يستطيع الاحتفال بعيد الأم مع والدته.

محمد رمضان يهنئ والدته بطريقته الخاصة

وبالطبع لم يفوت رمضان فرصة احتفالية عيد لأم وبرغم المسافات والانشغال، قرر رمضان أن يهنئ والدته على طريقته الخاصة.

ونشر محمد رمضان عبر حسابه الرسمي بموقع وتطبيق "انستجرام" فيديو من كواليس تصوير مسلسله الذي يحضر له حالياً "موسى" وقدم التهاني لوالدته على أنغام أغنيته "ملكة".

وعلق رمضان على فيديو كاتباً:"كل سنة وانتي طيبة يا ملكة وكل سنة وكل أم بخير .. أنا أسف الشغل واخدني منك في اليوم الحلو ده ربنا مايحرمناش منك"

محمد رمضان يكشف تطورات حالته بعد تعرضه للحرق

وأثناء تسجيل محمد رمضان لفيديو تهنئة عيد الأم ظهر عارياً، وبرر ذلك بأن الطبيب المعالج لها أمره بعدم ارتداء الملابس بسبب الحروق الشديدة في ظهره والتي أصيب بها رمضان أثناء تصويره لإحدى الإعلانات الدعائية منذ أيام

تفاصيل مشاركة محمد رمضان في موسم رمضان 2021

يذكر أن محمد رمضان يواصل تصوير مشاهده بمسلسل "موسى" المنتظر عرضه خلال شهر رمضان 2021 المقبل، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة، ويشاركه البطولة سمية الخشاب، عبير صبري، إيمان العاصي، هبة مجدي، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، عارفة عبدالرسول، فريدة سيف النصر، أمير صلاح الدين، جوري بكر، أحمد طلعت وضياء عبد الخالق.

يذكر أن ميزانية مسلسل "موسى"، تتخطى الـ30 مليون جنيه بما يعادل 1,915,373 دولارا أمريكياً، وذلك لتصوير مشاهد العمل في العديد من الدول، وسيتم بناء عدد من الديكورات من أجل التصوير.

وكان مسلسل موسى تعرض لإيقاف التصوير بسبب أزمة محمد رمضان الشهيرة بعد التقاطه لصورة مع إسرائيلي تسببت في توجيه انتقادات حادة له وصلت حد قرار رسمي بإيقافه عن العمل، ليعلن بعدها النجم المصري عن إيقاف تصوير المسلسل ووجه الفنان المصري الشكر إلى جمهوره لعدم دعمهم له، معلناً في الوقت نفسه عن إيقاف مسلسله الجديد الذي كان يُجهز لعرضه خلال شهر رمضان القادم.