محمد رمضان يحتفل بـ2 مليار و500 مليون مشاهدة على تيك توك

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 أبريل 2021
محمد رمضان يحتفل بـ2 مليار و500 مليون مشاهدة على تيك توك

احتفل الفنان المصري، محمد رمضان، بوصول عدد متابعي هاشتاج يحمل اسمه على تطبيق تيك توك، إلى ما يزيد عن الـ 2 مليار و500 مليون مشاهدة.

وتخطي هاشتاج اسم النجم محمد رمضان الـ2 مليار و500 مليون على تطبيق تيك توك، حيث إن رمضان مهتم طوال الوقت بمتابعة التطبيق وتحميل الفيديوهات الخاصة به، وبالتالي يستخدم محبّو رمضان تلك الفيديوهات ويضعون صوتهم عليها ومن هنا يتم تداول الفيديوهات بشكل أوسع تحت هاشتاج محمد رمضان وهو ما جعل هاشتاج اسمه يتخطي الـ2 مليار و500 مليون.
ونشر محمد رمضان فيديو على التيك توك، يوجه فيه الشكر لكل متابعيه على وصوله لهذا الرقم، وهذا أثناء تصويره مشاهد مسلسله موسى، حيث قال في الفيديو باللكنة الصعيدية: «جمهوري الأصيل الغالي من كواليس تصوير موسى يوم 6 رمضان.. درجة الحرارة 40 برّه.. بشكركم على تخطي هاشتاج محمد رمضان الـ2 مليار و500 مليون مشاهدة على تيك توك».

وبالطبع لم يفوّت رمضان الاحتفال بهذا الرقم على انستغرام، حيث نشر صور تبرز تخطّيه الـ2 مليار و500 مليون وعلق علي الصورة "الحمد لله أولاً ثم شكراً كل جمهوري الأصيل الغالي .. هاشتاج إسمي بس #محمد_رمضان يتخطى ال٢ مليار و٥٠٠ مليون على تطبيق #تيك_توك My Hashtag name 2.5Billion reached views on #tiktok .. thank you everyone ❤️?? #ثقة_في_الله_نجاح ??❤️".

وعلى الصعيد الفني، يواصل الفنان محمد رمضان، تصوير مسلسل "موسى"، الذي يعرض على قناة dmc، بطولته هو والفنانة المصرية، سمية الخشاب، ويشارك معه في العمل فريدة سيف النصر، ورياض الخولي، وتارا عماد، ومحمد عز، وعمرو عبدالجليل، ومحمد أحمد ماهر، وهبة مجدي، وعبير صبري، ومفيد عاشور، ومنذر رياحنة، وضياء عبدالخالق، وصبري فواز، وحمدي الوزير، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن ، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج سينرجي.

محمد رمضان يحتفل بـ2 مليار و500 مليون مشاهدة على تيك توك

ويكثف المخرج المصري محمد سلامة ساعات التصوير في مسلسل (موسى)؛ للانتهاء منه وفقا للجدول الزمني، الذي حددته الشركة المنتجة، والدخول فى مونتاج الحلقات الأخيرة، وويقوم سلامة حاليا بعمليات المونتاج والمكساج للمسلسل لتسليم الحلقات للقنوات الفضائية التي تعرض العمل.

مسلسل موسى تدور أحداثه فى إطار صعيدي. وتدور أحداث مسلسل موسى في فترة الستينيات حول شخصية موسى الصعيدي ا يواجه العديد من الأزمات والصراعات ويضطر لترك بلده والمجيء للقاهرة ليعمل في التجارة في أكثر من خط درامي للمسلسل، حيث يتناول موضوع نزوح الصعايدة إلى القاهرة والإسكندرية ما قبل منتصف القرن الماضي بسبب وباء الكوليرا، وكذلك يتناول مسلسل موسى موضوع النضال الوطني ضد المستعمر الإنجليزي ومشاركة الصعيد في المقاومة المصرية ضد الاحتلال.

وتخطت ميزانية مسلسل موسى، تتخطى الـ30 مليون جنيه بما يعادل 1,915,373 دولارا أمريكياً، وذلك لتصوير مشاهد العمل في العديد من الدول.

ويعرض مسلسل  موسى يومياً في شهر رمضان على DMC فى السادسة والنصف مساء، ويعرض بعدها بساعتين على قناة Dmc دراما، على أن يعرض في تمام الساعة الثامنة على شاشة قناة MBC.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار