الشيخة مهرة تتألق باللون الأبيض في افتتاح معرض آيكونز

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
رانيا يوسف تتألق في إطلالة بحرية جديدة باللون الأبيض
أزياء Paul&Joe; تتألق باللون الأبيض في أسبوع الموضة في باريس
النجمات واللون الأبيض

لفتت ابنة حاكم دبي، الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، الأنظار بشدة خلال حفل افتتاح "معرض آيكونز - Icons Exhibition" والذي حضره عدد كبير من مصممي الأزياء في دولة الإمارات والخليج العربي.

الشيخة مهرة تلفت الأنظار في افتتاح معرض آيكونز

وأطلت الشيخة مهرة بعباءة فاخرة مكونة من قطعتين من اللون الأبيض، ووضعت شال على كتفها واكتفت بإسدال شعرها الطويل على كتفها ورفعته بطريقة بسيطة.

والتقط عدد كبير من مصممي الأزياء الإماراتيين والخليجيين الصور التذكارية مع الشيخة مهرة بالإضافة إلى عدد من مشاهير السوشيال ميديا والفاشنستات العربيات.

الشيخة مهرة تتألق باللون الأبيض في افتتاح معرض آيكونز

وحرصت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل على التواجد في المعرض والشقيقتان السعوديتان أماني وإيناس الحنطي

ويعتبر معرض آيكونز - Icons Exhibition حدث فريداً من نوعه يقام في دبي لعرض أبرز وأحدث صيحات الموضة والأزياء النسائية وأزياء الأطفال.

الشيخة مهرة تتألق باللون الأبيض في افتتاح معرض آيكونز

وكان المعرض يستضيف في نسخه السابقة أكثر من 300 زائر يوميًا ولكن في ظل الإجراءات الاحترازية التي فرضها فيروس "كورونا" فمن المتوقع أن يكون عدد الزائرات أقل بكثير.

ويتم اختيار تاريخ الحدث خصيصًا لعرض المنتجات التجارية لمجموعات التسوق الصيفية.

الشيخة مهرة من أجمل 10 نساء مسلمات

احتلت الشيخة مهرة ابنة حاكم دبي المركز التاسع في قائمة أجمل 10 وجوه لفتيات مشهورات مسلمات في

العالم لعام 2020

وبحسب موقع Fillaqap تصدرت الفنانة التركية هاندا آرتشيل، القائمة، واحتلت الفاشينيستا الكويتية، روان بن حسين، المركز الثاني، والنجمتان التركيتان، فهرية أفجان، ومريم أوزرلي، المركزين الثالث والرابع، على التوالي.

جاءت عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني، جيجي حديد، في المركز الخامس، وشقيقتها، بيلا حديد، في المركز السادس. أما المركز السابع فكان من نصيب الممثلة الإيرانية، بهارة كيان أفشار.

وأحتلت الممثلة الهندية، عارضة الأزياء، زارين خان، المركز الثامن، وجاءت في المركز العاشر فنانة وعارضة أزياء من بنغلادش تدعى مهزابيان شودري.