العثور على جثة الوتيوبر الجزائري فكرينو والغموض يحيط بالحادث

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 مارس 2021
العثور على جثة الوتيوبر الجزائري فكرينو والغموض يحيط بالحادث
مقالات ذات صلة
وفاة عبدالله مشايخ تحدث ضجة على منصات التواصل وصدمة بين متابعيه
الراحل هيثم أحمد زكي في ذكرى ميلاده "عاش ومات وحيدًا"
انهيار جومانا مراد أثناء عزاء ابنتها ديانا

أعلنت السلطات الجزائرية العثور على جثة اليوتيوبر الساخر الشهير، فكري بن شنان، الشهير بفكرينو، على أحد شواطئ مدينة وهران، وذلك بعد أيام من اختفاءه ليحيط الغموض بالحادث، خاصة وأنه حتى الآن لم تعلن السلطات المختصة عن أسباب وفاة فكرينو وملابسات الحادث.

وأكدت وسائل إعلام محلية عن أن فريق من المتطوعين عثر على جثة اليوتيوبر الساخر الشهير، فكرينو، الذي تغيب منذ ما يزيد عن 5 أيام في غابات كانستال، ليتم العثور عليه اليوم وسط صخور أحد شواطئ وهران، حيث أكدت السلطات المسئولة عن أنه تم نقل الجثة لحين الحصول علىالتقرير الأمني وتشريح الجثة.

وفاة فكرينو

وكانت عائلة فكرينو  أعلنت في ساعات متأخرة من يوم الأربعاء، عن اختفاء ابنهم فكري بن شنان المعروف باسم فكرينو، والذي كانت آخر فيديوهاته المنشورة فيديو صباح يوم اختفاءه تحدث فيه عن الرياضة ونشره عبر قناته الخاصة على تطبيق يوتيوب.

كان فكرينو قد خرج للنزهة في غابات كانستال، إلا أنه غاب عن أهله، وتعذر الوصول إليه، لتبدأ رحلة البحث عنه من قبل أهله وأصدقائه ومجموعة من الفرق التطوعية، والتي عثرت على جثته اليوم.

فكرينو

فكرينو  واحد من أشهر اليوتيوبرز الموجودين على الساحة في الجزائر، ويشتهر فكري بن شنان الشهير بفكرينو بطريقته الساخرة، حيث ينمتلك قناة يتابعه فيها ما يزيد عن 150 ألف متابع، يقدم لهم فيديوهات يومية يعلق فيها على الأحداث بطريقته الساخرة، وكان آخر فيديو له في صباح يوم اختفاءه حيث تحدث فيه عن الرياضة، ليذهب بعد ذلك اليوتيوبر الشهير في رحلة إلى غابات كانستال لم يعد بعدها، ليتم الإعلان عن وفاته والعثور على جثته وسط حالة من الغموض التي تحيط بالحادث.