كشف حقيقة ارتداء نجاة الصغيرة للنقاب بعد اعتزال الفن

من هي بهيجة حافظ التي احتفل بها جوجل وتصدرت صورتها محرك البحث الأشهر؟

الفنانة السورية صباح السالم تعود للظهور بعد غياب 20 عاماً: شاهدي شكلها

  • الأربعاء، 08 يوليو 2020 الأربعاء، 08 يوليو 2020
الفنانة السورية صباح السالم تعود للظهور بعد غياب 20 عاماً: شاهدي شكلها

عادت الفنانة السورية صباح السالم للظهور بعد غياب 20 عاماً، حيث تم تداول صور جديدة لها كشفت عن التغيرات التي طرأت على شكلها بعد أن ابتعدت عن الساحة الفنية لعقدين من الزمان.

شاهدي أيضاً: أجمل صور نجوم الدراما السورية مع أبنائهم

الفنانة السورية صباح السالم تعود للظهور بعد غياب 20 عاماً

ووضحت ملامح تقدم العمر على الفنانة السورية صباح السالم التي تبلغ من العمر 63 عاماً، حيث ابتعدت عن الساحة الفنية بشكل مفاجئ وبقرار شخصي، ولذلك قارن الجمهور بين ملامحها حالياً وبين شكلها في مرحلة الشباب عندما كانت تشع أنوثة وجمالاً وحيوية.


الفنانة السورية صباح السالم تعود للظهور بعد غياب

اللقطات المتداولة نشرها حساب شركة العطار للإنتاج الفني تعليقًا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث كتب ماهر العطار مدير الشركة في تعليقه عليها: "كنتي الأجمل حضور وإبداع وتألق نجمة بامتياز موهبة جعلت لك كثر من الأعداء رغم ظلم الزمن وذوي القربى والأصدقاء صباح السالم الطيبة ستعودين لنجوميتك وألقك أسعدني لقائك اليوم وأحسست بسعادتك. شكرا المخرج نجدت أنزور شكرا الفنان محسن غازي شكرا مازن لطفي وكل من وقف إلى جانبها في محنتها وتشكر من أحبها هذا ما أرادت أن تبوح به صباح السالم".

أشهر أعمال صباح السالم

وحققت النجمة السورية نجاحاً بمشاركتها في فيلم “الحدود” تأليف وسيناريو وحوار الكاتب محمد الماغوط عام 1984، حيث ظهرت فيه إلى جانب الفنان القدير دريد لحام بشخصية الصحفية، وبعدها قدمت شخصية هند في الفيلم المصري “الرقص مع الشيطان” عام 1993 من تأليف الكاتب محمد خليل الزهار وإخراج علاء محجوب وإنتاج المؤسسة المصرية العامة للسينما.
كما سطع اسمها من خلال مشاركتها في العديد من المسلسلات الدرامية الناجحة، ومن أبرزها: “وجوه وأقنعة” و “أوراق امرأة”، و”الطبيبة” بشخصية “فاتن” عام 1988، و”شجرة النارنج” بشخصية “ليلى” عام 1989، و”أصايل” عام 1990، و”سكان الريح” عام 1992 بشخصية “ابنة صافي”، و”طقوس الحب والكراهية” عام 1995، و”أهل وحبايب” عام 1999.