بعد غياب 27 عاماً: ليلى علوي تعود إلى المسرح خلال فعاليات موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 ديسمبر 2023
بعد غياب 27 عاماً: ليلى علوي تعود إلى المسرح خلال فعاليات موسم الرياض

تعود الفنانة المصرية ليلى علوي إلى خشبة المسرح خلال فعاليات موسم الرياض 2023 في دورته الحالية، من خلال تقديم مسرحية "الصندوق الأحمر"، وذلك بعد غياب نحو 27 عاماً عن المسرح.

مسرحية "الصندوق الأحمر" في موسم الرياض

تداولت بعض التقارير الصحافية أن ليلى علوي كانت قد بدأت بالتحضير للمسرحية واختيار فريق العمل استعداداً للبدء بالبروفات قبل تقديم المسرحية مع بداية العام الجديد.

تدور أحداث مسرحية "الصندوق الأحمر" حول الدكتورة فريدة الطبيبة النفسية، والتي تواجه التحدي الأكبر في مسيرتها المهنية عندما تطلب ابنة حبها الأول، منها المساعدة في علاج شقيقتها وإنقاذ أسرة حبيبها الذي خذلها ورحل تاركاً في قلبها جرحا.

يُذكر أن آخر أعمال ليلى علوي المسرحية، كانت مشاركتها في مسرحية "الجميلة والوحشين"، والتي تم عرضها عام 1996 وشارك في بطولتها: محمد الصاوي وحجاج عبد العظيم وأحمد رزق، وجاءت من تأليف يوسف معاطي وإخراج حسين كمال.

يُذكر أنه خلال نوفمبر الماضي، كانت ليلى علوي قد شاركت مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مقطع فيديو، يوثق لاحتفالها بزفاف ابنة شقيقها "هنا"، في أحد الفنادق الكبرى بالعاصمة المصرية، القاهرة. خلال الفيديو، كشفت علوي عن مشاركة "هنا" تفاصيل تحضيراتها لليوم من بدايته ووضعها للتاج بنفسها على رأس العروس وتقبيل يديها. ظهر التأثر على ليلى علوي في أكثر من لقطة، ولم تتمالك دموعها.

يُذكر أن آخر الأعمال الفنية التي شاركت فيها الفنانة ليلى علوي هو مشاركتها في فيلم "شوجر دادي" الذي عُرض بدور العرض خلال شهر مايو الماضي، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر. شارك في بطولة شوجر دادي الفنان بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، فرح الزاهد. وقد جاء العمل من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار