تداول مشهد من مسلسل "البرنس" بعد حذفه من العرض بأحدث حلقاته

عقبات تواجه محمد رمضان: وصية أحمد زكي وشروط زوج وابن هالة فؤاد القاسية

الفنانة الكويتية شيماء علي تهاجم مسلسل "البرنس" بقائمة من الاتهامات

  • الثلاثاء، 12 مايو 2020 الثلاثاء، 12 مايو 2020
الفنانة الكويتية شيماء علي تهاجم مسلسل "البرنس" بقائمة من الاتهامات

هاجمت الفنانة الكويتية شيماء علي تهاجم مسلسل "البرنس" الذي يلعب بطولته النجم المصري محمد رمضان بقائمة من الاتهامات والانتقادات، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "سناب شات" عقب مشاهدتها لأحداث الحلقة الـ18.

شيماء علي تهاجم مسلسل "البرنس"

وقالت شيماء علي: "تكفون.. متابعين البرنس ماتحسون إنه أوفر طولوها.. والله طولوها وهي قصيرة.. والله أحس عندهم نقص وقت.. ما عندهم وقت.. في شيء غلط".

وأكملت الفنانة الكويتية في حديثها عن مسلسل البرنس: "أول شيء أحس الحلقة ماهي طويلة.. بسرعة خلص.. تاني شي قاعدين يمطون بالأحداث.. ما في شي.. مطوا فيه بأشياء وايد مبالغة.. أنا أدري الأحداث واللوية تصير آخر 10 حلقات.. لكن يحطون شي يعني أمس آخر الحلقة بنته انخطفت.. فيه مبالغة شوية بس ما أنكر أنه مسلسل قوي.. وايد وايد قوي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

ابنة محمد رمضان في مسلسل "البرنس"

وخطفت فريدة حسام ابنة محمد رمضان في مسلسل البرنس بأدائها العفوي الذي فطر القلوب في أحداث الحلقة الـ18، حيث جسدت ببراعة مشاعر الطفلة التي تركها عمها في وسط الطريق لتتوه عن عائلتها.

 فريدة حسام تبلغ من العمر 5 سنوات، شاركت من قبل في مسلسل "اهو ده اللي صار" الذي كان بداية ظهورها الفني، لكنها أثبتت موهبتها بأدائها في ثاني أدوارها من خلال "البرنس".

دعوى قضائية ضد محمد رمضان بسبب "البرنس"

وفوجئ النجم المصري محمد رمضان مؤخراً بقيام ناصر البرنس، صاحب المطاعم الشهير برفع دعوى قضائية أمام المحكمة الاقتصادية، طالب فيها بدفع مليون جنيه بزعم أن مسلسل "البرنس" يستعرض جانباً من حياته الشخصية، بما يوحي للمشاهدين وعملائه بأن العمل يجسد قصة حياته.

وطالب البرنس بهذا المبلغ كتعويض عن الأضرار والأدبية التي أصابته من جراء استغلال اسم شهرته وعلامته التجارية دون موافقته، بالإضافة إلى التعرض لجانب من حياته الخاصة في العمل الدرامي وتصوير مشاهد وفيديو كليب للمسلسل داخل المطعم الخاص به.

مسلسل البرنس

وبدأ عرض مسلسل "البرنس" منذ نحو أسبوعين تزامناً مع بداية شهر رمضان، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى ويلعب بطولته محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا،  نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

وتدور أحداث المسلسل حول رضوان البرنس “محمد رمضان” الذي يتعرض للغدر من أخوته بسبب ترك أبيهم كامل الميراث لرضوان فيقررون قتله مع زوجته وأولاده.

وقد حظى المسلسل مؤخراً بإشادة الجمهور بسبب قصته الدرامية المثيرة، حيث اعتبره الكثيرون الأفضل في مسيرة محمد رمضان حتى الآن، وأعلن الأخير أن الأحداث مستلهمة من قصة سيدنا يوسف مع أخوته.