مي العيدان تهاجم نوال الكويتية بسبب إطلالتها في حفلها الأخير

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 مارس 2022
مي العيدان تهاجم نوال الكويتية بسبب إطلالتها في حفلها الأخير

انتقدت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، مواطنتها الفنانة نوال الكويتية بسبب ملابسها في حفلها الأخير بمهرجان فبراير الكويت بسبب ارتدائها فستان مكشوف عند الكتفين.

مي العيدان تنتقد إطلالة نوال الكويتية

ونشرت مي العيدان صورة لنوال الكويتية من الحفل ظهرت فيها ترتدي فستان أوف شولدر باللون الأسود كشف عن كتفيها.

ووجهت الإعلامية الكويتية انتقاداً لاذعاً لـ نوال الكويتية مؤكدة أنها لم يعد مناسباً لها ارتداء تلك الملابس بسبب سنها.

وعلقت مي العيدان قائلة: "نوال ظاهر حبيب الزيد، العمر 55 سنة مو كبرتي على هاللبس، ثانياً الغناء بالصوت اللي من زمان اخترت مش بالأكتاف يا مدام".

مي العيدان تهاجم نوال الكويتية بسبب إطلالتها في حفلها الأخير

ودخلت الإعلامية الكويتية فجر السعيد هي الأخرى على الخط لمهاجمة نوال الكويتية منتقدة تغييرها لنمط ملابسها التي اعتادت عليه لسنوات طويلة.

وعلقت على صورة لها نشرتها عبر حسابها قائلة: "نوال ظاهر تغيير نمط ملابس ليس المطلوب فكتفك العاري لن يطربنا، نحتاج صوت يا أم حنين وهذا للأسف غير موجود".

إطلالة نوال الكويتية اعتمدت على فستان أسود بحركة كتف مكشوفة وفتحة v عند الصدر وهو ما اعتبرته الإعلاميتان مبالغاً فيه.

وانتقد الجمهور تعليقات مي العيدان وفجر السعيد على إطلالة نوال الكويتية مؤكدين أنها لم تكن مبتذلة مدافعين عنها.

وجاءت التعليقات: "ليش التجريح، نوال فنانة قديرة ومحترمة"، "هذه إطلالتها منذ سنين وهذا نمط ملابسها المعتاد، ما لقيتي شيء تنتقديه"، "هذه من غيرتك يا مي العيدان الحين نوال التريند رقم 1 في الكويت".

بينما وافق القسم الآخر على ضرورة تركيزها على صوتها وغنائها وعدم حاجتها لتغيير نمط ملابسها لمجاراة الموضة السائدة.

حفل نوال الكويتية

يذكر أن نوال الكويتية أحييت حفلاً كبيراً في مهرجان فبراير الكويت الذي أقيم على قاعة مسرح الأرينا بمشاركة الفنان فهد السالم وفهد الكبيسي.

وقدمت الفنانة الكويتية عدداً كبيراً من الأغاني التي نالت تفاعلاً كبيراً بين الجمهور خاصة أخر أعمالها ما تسوى غلا من ألبومها الأخير الذي يحمل اسم حنين.

وروجت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات للحفلات القادمة وتم الإعلان عن نجوم باقي الحفلات المقبلة ومن بينهم  النجمة المصرية أنغام حيث سوف تحيي حفلًا غنائيًا مع النجم نبيل شعيل يوم 10 مارس، بينما اللبنانية نوال الزغبي فسوف تشارك عبد الله الرويشد في حفل يوم 11 مارس، في وقت تحيي الفنانة أصالة حفلا مع الفنان ماجد المهندس يوم 17 مارس وقد تم الإعلان عن نفاذ تذاكر الحفل بشكل كامل خلال الساعات الماضية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار