الفنانون المصريون والعرب يدعون لمصر

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 أغسطس 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
الفنانون المصريون والعرب يدعون لمصر

أحداث العنف التي مرت بها مصر أمس دفعت الكثير من النجوم المصريين والعرب الدعاء لمصر طالبين من الله حفظ أمنها وأمن الدول العربية.

كانت البداية مع النجمة اللبنانية إليسا التي غردت باللغة الإنجليزية وكتبت على صفحتها الشخصية على تويتر "رغم كل الأزمات التي تمر بها مصر من الجميل أن نقرأ هذا " المسلمون يدعون الإخوة المسيحيين للصلاة في الجوامع..دائماً متحدين".

بينما كتب السوبر الستار راغب علامة "صباح الخير. أشاهد الأخبار وما يحصل في حبيبتنا مصر. ربنا يحميكي يا مصر يا أم الدنيا. وتنتهي الأزمة بسرعة يا رب".

فيما طالب النجم خالد النبوي من الله استبدال قدرة حمل السلاح إلى قدرة البناء، حيث كتب "اللهم بدل هذه القدرة على حمل السلاح وإقتلاع الأشجار وحرق السيارات وتدمير الشوارع إلى القدرة على بناء وطن يتسع للجميع".

بينما كتبت غادة رجب "يارب احمي جنودنا.. يارب احمي ضباطنا.. يارب احمي كل مواطن مصري شريف.. احمي جيش وشرطة مصر اللي بيعرضوا نفسهم للخطر والموت عشان احنا نعيش في أمن وأمان و سلام و مصر تفضل بلد الأمن والأمان والسلام
أنصرهم يااااااارب و حافظ عليهم".

أما المطربة آمال ماهر فاكتفت بـ" يارب احفظ مصر".

أما الفنان السوري ماكسيم خليل دعى الله لحماية سوريا ومصر والإنسانية كلها".

أما الإعلامية وفاء الكيلاني كتبت " اللهم إننا استودعناك مصر أمانة بين يديك ..غيمة وحتعدي بإذن الله".

فيما كتبت التونسية درة تغريدة باللغة الإنجليزية من ثلاث كلمات "اللهم إحمي مصر"، بينما قامت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور "مصر ربنا يحميكي".

أما أنغام فكتبت " يارب احفظ جيش مصر.. شرطة مصر وارحم شهدائنا"، وفي تغريدة أخرى كتبت " بلدي قوية ومستحيل تقع في يوم أو تنكسر..مصر".

شاهد المزيد:

الموزع حسن الشافعي يدعو لمصر

بالصورة: البوب ستار رامي عياش يدعو لمصر

بالصور نجوم الفن والإعلام يعلقون عبر "تويتر" على أحداث مصر

اشتركوا في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلكم آخر أخبار المشاهير على البريد الإلكتروني

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار