الكبير أوي الحلقة 11: الشرطة تُلقي القبض على حزلقوم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 مارس 2024
الكبير أوي الحلقة 11: الشرطة تُلقي القبض على حزلقوم

 شهدت الحلقة الحادية عشر من مسلسل "الكبير أوي" الجزء الثامن والذي يقوم ببطولته الفنان المصري أحمد مكي، ويعرض على قناة On مجموعة من الأحداث الطريفة المثيرة.

الحلقة 11 من مسلسل الكبير أوي

بدأت أحداث الحلقة 11، من مسلسل الكبير أوي 8، بحصول حزلقوم، الذي يقوم الفنان أحمد مكي بأداء دوره، على مفتاح خزينة البنك الصندوق الذي وضعه له جوني في بالونات التقطها أثناء وقوفه على سطح البنك، ليسقط طبازة، الذي يقوم عبد الرحمن حسن بأداء دوره، أثناء محاولة الإمساك بالبالونات، ويعتقد الضابط أن العصابة تقوم بإلقاء الرهائن من على سطح البنك.

يأخذ حزلقوم المفتاح ويعود للعصابة ويقومون سويًا بفتح الخزينة ويجدون بداخلها صندوقاً صغيراً. تطلب العصابة من حزلقوم معرفة ماذا يوجد بداخل الصندوق لكي يفهموا سبب اقتحامهم، وتكون المفاجأة أن ما بداخل الصندوق هو غطاء زجاجة مياه غازية مرسوم عليه جادون العجلة، والذي كان يبحث عنه الأطفال في التسعينيات ليكسبوا جائزة العجلة من شركة المياه الغازية، قال حزلقوم للعصابة: "ده مش أي غطا.. ده دوخ ملايين من الناس، ده الوحيد اللي بيكسب العجلة".

تقوم عصابة حزلقوم التي حاولت سرقة البنك بتسليم أنفسهم للشرطة التي تحاصر البنك، ويُخبرون الضابط أنهم جميعًا كانوا من الرهائن المحتجزة داخل البنك وأن المُدان الوحيد الذي قام بخطفهم جميعًا هو حزلقوم، لتقوم الشرطة بإلقاء القبض عليه.

وعند محاكمة حزلقوم يدخل الكبير ويطلب من القاضي أن يدافع عن شقيقه حزلقوم، ثم يُقدّم للمحكمة وثيقة كانت عبارة عن شهادة تفيد بأن حزلقوم يُعامل معاملة أطفال، ليقرر القاضي إسقاط التهمة عنه مراعاة لحالته العقلية ولكن يعاقبه بالحبس شهر نظرا لتفاهة عملية السرقة والسفه في شراء غطاء زجاجة مياه غازية بهذا المبلغ الكبير.

يقوم ببطولة الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي، والذي يُشارك في ماراثون دراما رمضان 2024 كل من: أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين أبو حجاج، حاتم صلاح. ويأتي المسلسل من تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار