مؤامرة جديدة بين نهال ومدحت وأميرة في السجن في نيران صديقة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أغسطس 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مؤامرة جديدة بين نهال ومدحت وأميرة في السجن في نيران صديقة

في الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل "نيران صديقة"، تبكي "أميرة" من شدة الألم الذي تشعر به لقراءة ابنها كتاب الدم والتعرف على المصائب التي ارتكبتها من زمن، ويذهب "أمجد" إلى مقبرة "جورجيت" والدته، ويأمر "حسين يعقوب" بإخلاء سبيل "نهال".

تعود الأحداث فلاش باك مرة أخرى لعام 2004 وتتبرع "أميرة" بكبدها لصالح أحد المرضى، بعد أن قتل "رأفت" والدها، ويطلب "طارق" من "نور" أن يتزوجها عرفيا. تتعرف "أميرة" على الدكتور الذي أجرى لها العملية وتخرج معه في أحد المطاعم، ويعرف "رأفت" مكانها ويذهب إليها ليفاجئها، يعرض المنتج كريم على "نور توفيق" فيلما يوجد به مشاهد جريئة ويرفض "طارق" أن تؤدي هذا الدور حفاظاً على شكله بين الناس ووظيفته.

تذهب "نهال" إلى "مدحت" لتستنجد به للتخلص من "قذاف" بعد أن أخبرها الدكتور بأنه اقترب على أن يفيق من الغيبوبة، وخصوصاً وأنها هي التي أدخلته في الغيبوبة، ويوافق "مدحت" أن يقتل "قذاف" بسبب حبه لـ"نهال"، ويتم القبض على "أميرة" والدكتور بعد أن خرجا معا في مظاهرات العراق، وتتصل بزوجها ليخرجها من القسم ولكنه يرفض مساعدتها ويأمر بالتعامل معها مثل أي مواطن طبيعي دون وساطة، ويذهب "مدحت" إلى المستشفى للتخلص من "قذاف" وتنتهي الحلقة بقذاف يستفيق ويمسك بيد مدحت، فهل سينقذ نفسه من الموت أم سيستطيع مدحت قتله؟

شاهد المزيد:

قذاف في غيبوبة ورأفت يورط طارق بجريمة قتل في نيران صديقة

إختفاء كتاب الدم وتهديد جديد في نيران صديقة

"نيران صديقة" 3 مسلسلات في مسلسل واحد و5 قنوات تعرضه في رمضان

اشتركوا في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلكم آخر أخبار المشاهير على البريد الإلكتروني
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار