هند القحطاني تتحدث عن مؤامرة أشقائها لقتلها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 فبراير 2023
هند القحطاني تتحدث عن مؤامرة أشقائها لقتلها

كررت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية هند القحطاني، حديثها عن المؤامرة التي تتعرض لها حال قررت التفكير في العودة إلى وطنها، مؤكدة أن أشقائها استباحوا دمائها وأباحوها.

تصفية هند القحطاني

تحدثت هند القحطاني في عدد من السنابات عن خوفها من العودة إلى الوطن، على الرغم من حاجتها لاستصدار رخصة موثوق للإعلانات، خوفا من المؤامرة عليها.

وكتبت هند القحطاني موضحة: "لم يمنعني من الرجوع للوطن الا خوفي على حياتي من أهلي وأقاربي، هناك من يترقب عودتي ليقوم بتصفيتي مع وعود من اخواني بأنهم سيتنازلونهي له عن المطالبة بدمي".

أضافت: "اعلم بأن الكثيرين يقولون هناك قانون صارم حيث ان القاتل يقتل، ولكن هناك أناس مجانين غير مبالين بالقوانين. ويرى أن في قتلي غسل لعاره وشرفه حتى وان أدى ذلك والنهاية الى الحكم عليه بالإعدام".

هند القحطاني تتحدث عن مؤامرة أشقائها لقتلها

أضافت هند القحطاني: "انا حقيقي انظلمت من الأهل والوالدين والاخوان والزوج والأقارب وبعد شهرتي توسعت دائرة الظلم والاتهامات والتحريض والعداء، ربما هذا قدري فالحمد لله".

من ناحية أخرى واصلت هند القحطاني حديثها عن حرمانها من رخصة موثوق، والتعليقات المسيئة التي تتلقاها كلما كتبت كلمة حب للسعودية، حيث يتهمها البعض بالنفاق من أجل الحصول على الرخصة.

وكتبت هند القحطاني: "انا لم اكتب هذا الكلام لاستجداء طلب الرخصة فهي حق من حقوقي وكما اعطيت لغيري فستعطى لي حيث انني ابنة هذا الوطن ولا أحد هي يزايد علي بحبي لوطني"، موضحة أنها ملت من التعليقات التي تصلها بهذا الشأن.

هند القحطاني تتحدث عن مؤامرة أشقائها لقتلها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار