الملابس المنقّطة هي الأنسب لكِ لإطلالة ساحرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 مايو 2022 آخر تحديث: الأحد، 15 مايو 2022
الملابس المنقّطة هي الأنسب لكِ لإطلالة ساحرة
مقالات ذات صلة
الألوان المتناسقة مع الأحمر في الملابس الأنسب لكِ
موضة مجوهرات الورود الأنسب لكِ لإطلالة ناعمة
الفساتين الطويلة هي الأنسب لكِ لإطلالة صيفية جذابة

تعتبر الملابس المنقّطة "البولكا دوت" هي من القطع الخالدة والأنيقة لفصلي الربيع والصيف وخيار سهل لإضافة لمسة أنثوية وكلاسيكية إلى المظهر وجعله مميزاً وجذب كل الأنظار دون إضافة أي شيء، هذه النقشة ستفعل ذلك بسهولة، تعتبر الـPolka dots مثالية لارتدائها في موعد شخصي أو خلال وجبة فطور وغداء أو في مناسبة خاصة لأنها تجلب الشعور الأنثوي الذي قد ترغبين في إظهاره، لقد جمعنا بعض النصائح والأفكار لإضفاء لمسة رائعة على هذه الطباعة، للحصول على مظهر حديث ورائع، لتحصلين على الإلهام.

القطع المنقّطة مع الملابس السادة

الطريقة الأسهل والأكثر أساسية لارتداء القطع المنقّطة هي تنسيقها مع قطع أخرى سادة، فقط مع إضافة بعض الملابس المحايدة، على سبيل المثال، يمكنك ارتداء بلوزة قصيرة منقّطة مع بنطلون جينز وسترة بليزر أو سترة جينز مع الأحذية الرياضية أو الأحذية ذات الكعب العالي أو يمكنك ارتداء بنطلون منقّط مع قميص محايد وسترة جينز.

بلوزة بتصميم رومانسي منقّط

ارتدي بلوزة بتصميم رومانسي منقّط مع جينز غير رسمي لتباين أنيق؛ إنها إطلالة ستكون رائعة في الصيف مع النظارات الشمسية الدائرية لإضفاء لمسة كلاسيكية، يمكنك ارتداء صندل مسطح أو بكعب حسب رغبتك.

فستان صيفي منقّط 

نقاط البولكا على الفساتين الصيفية هي شيء مثالي، ستكون ممتعة وتلفت الانتباه كثيراً علاوة على ذلك، يمكن أن تبدو أكثر جمالاً عندما تكون على الفساتين الأنيقة.

سترة مع فستان مزين منقّط 

طريقة رائعة لإضفاء لمسة أنيقة على كل مجموعة أزياء مع سترة من اختيارك تتماشى بشكل مثالي مع هذا الفستان المنقوش والحذاء المسطّح برباط، هذا هو الزي المثالي الذي يمكنك ارتدائه كل يوم، عندما تذهبين لتناول القهوة أو الذهاب لتناول الغداء مع أصدقائك، يمكنك حتى محاولة إقرانه مع الكعب العالي للمناسبات الرسمية.

فستان منقّط أنيق بتصميم كلاسيك

ها هي واحدة من الفساتين الأكثر أناقة، يمكن ارتداء هذا الفستان المنقّط الكلاسيك والرائع في الاحتفالات الرسمية للغاية أو لحفلات العشاء وحفلات الصيف، ارتديه مع حذاء بكعب عالٍ ومعطف طويل أو جاكيت جلدي ملفوف على كتفيك في الشتاء أو بمفرده مع صندل في الصيف.

نصائح لارتداء الأزياء المنقّطة

أعطي الأولوية للطباعة

يبدو أن النقاط المتوسطة الحجم هي تلك التي تبدو "ألطف" من الكبيرة جداً أو الصغير، حيث تبدو النقاط الصغيرة معقدة والنقاط كبيرة الحجم جريئة جداً! للحصول على مظهر أكثر تميزاً، حاولي العثور على قماش يمزج بين حجمين من النقاط أو بنقاط متوسطة الحجم، إنه يعطي الكثير من التوازن.

ضعي في اعتبارك اللون

قد لا تكون النقاط هي أفضل نقشة مع اللون الوردي والباستيل بالرغم من جمالها مع هذه الظلال! لكن تبدو الألوان المحايدة مثل: الأسود أو الأبيض أو الأزرق أو البني أفضل بكثير بالإضافة إلى أنها تترك مساحة لاختيار ملحقاتك، ستكون الألوان القوية مثل الأحمر خياراً رائعاً أيضاً إذا كنتِ تبحثين عن مظهر مميز.