الملكة رانيا تخطف الأنظار بإطلالة كلاسيكية في أحدث ظهور

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 مايو 2022
الملكة رانيا تخطف الأنظار بإطلالة كلاسيكية في أحدث ظهور
مقالات ذات صلة
رانيا يوسف تخطف الأنظار بإطلالة أنيقة
ياسمين صبري تخطف الأنظار بإطلالة كلاسيكية
ابنة أحلام تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

تُعرف جلالة الملكة رانيا، ملكة الأردن وزوجة العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، بأناقتها ورقتها ودقتها في اختيار الإطلالات التي تخطف الأنظار بها في كل ظهور.

الملكة رانيا تخطف الأنظار في عجلون

أطلت جلالة الملكة رانيا، في أحدث ظهور لجمعية سيدات عجلون الخيرية ضمن مبادرة تمكين الأسر الفقيرة وذوي الدخل المحدود، بمظهر شبابي وإطلالة كلاسيكية خاطفة للأنظار.

الملكة رانيا تخطف الأنظار بإطلالة كلاسيكية في أحدث ظهوروظهرت الملكة رانيا رفقة سيدات محافظة عجلون الأردنية، بإطلالة بسيطة ولكنها أنيقة ومتجددة كعادتها دائماً في اختيار إطلالاتها.

وبدت الإطلالة الشبابية متناسقة وملائمة للملكة رانيا التي خطفت الأنظار برقتها وجمال الألوان التي ارتدتها من خلال هذه الإطلالة.

الملكة رانيا تخطف الأنظار بإطلالة كلاسيكية في أحدث ظهورإطلالة الملكة رانيا في عجلون

فضلت جلالة الملكة رانيا زوجة العاهل الأردني، ارتداء إطلالة شبابية بسيطة، من القطع الكلاسيكية التي تتجدد موضتها باستمرار.

الملكة رانيا تخطف الأنظار بإطلالة كلاسيكية في أحدث ظهور

وارتدت رانيا العبد الله قميصاً كلاسيكيا باللون الأزرق السماوي (بيبي بلو)، بياقة وأكمام طويلة وأزرار بيضاء كلاسيكية اللون.

كما ارتدت بنطال من اللون الأوف وايت مرفوع الخصر ذي كسرات، من نوعية الـ Pleat straight trousers، بتصميم كلاسيكي طويل يحمل جيبين جانبيين.

الملكة رانيا تخطف الأنظار بإطلالة كلاسيكية في أحدث ظهور

شاهدي أيضا| حذاء كيت ميدلتون المفضل.. لن تصدقي كم مرة ظهرت به وهذا ثمنه

من ناحية أخرى ارتدت زوجة العاهل الأردني زوجي أحذية Pump كلاسيكيين، وجاء اختيارها مناسبا لفترة الصباح والظهيرة التي ظهرت فيها.

إكسسوارات الملكة رانيا في أحدث ظهور

تهتم جلالة الملكة رانيا بالإكسسوارات اهتماما كبيرا، حتى بأبسط المرات التي تظهر فيها أمام الجمهور، فهي تهتم بتنسيق قطع الإكسسوار كل في مكانه الصحيح.

وارتدت الملكة رانيا نظارة شمسية بإطارات بنية، مناسبة لفترة الصباح والظهيرة، كما زينت أذنيها بقرطين ماسيين بسيطين، في تنسيق مناسب للإطلالة ودون مبالغة.

أحاطت الملكة إصبعها بخاتم بسيط، وزينت معصمها بساعة ذكية جاءت أيضا في مكانها الصحيح مع الإطلالة الكلاسيكية المتكاملة.

ورفعت الملكة رانيا شعرها البني الكستنائي إلى أعلى قليلا وربطته على هيئة كعكة متدلية، دون تزيين بأي دبابيس وتركت خصلة بسيطة متدلية على وجهها

الملكة رانيا تخطف الأنظار بإطلالة كلاسيكية في أحدث ظهور

كما ارتدت الملكة رانيا شنطة كروس لإكمال هيئتها وزينت خصرها بحزام مرفوع لأعلى مع خصر البنطال الأوف وايت الذي كان اختيارا رائعاً

الملكة رانيا تخطف الأنظار بإطلالة كلاسيكية في أحدث ظهور

مكياج الملكة رانيا في عجلون

كعادتها اختارت الملكة رانيا البساطة في ظهورها، فلا داعي للمزيد من الصخب حول إطلالتها فمظهرها الراقي دائما ملفت للأنظار.

ووضعت جلالة الملكة رانيا أحمر شفاه باللون النود الفاتح، وهو اللون الذي ناسب إطلالتها وجاء متناسق مع ألوانها كما أنه لون مناسب للزيارات العملية وخروجات الصباح.

واهتمت الملكة رانيا بتحديد حاجبيها بطريقة بسيطة كما حددت عينيها بخفة وبساطة وبألوان خفيفة مناسبة لإطلالة صباحية.

الملكة رانيا تخطف الأنظار بإطلالة كلاسيكية في أحدث ظهور

إطلالة الملكة رانيا تثير إعجاب الجمهور

أثارت الملكة رانيا الإعجاب بإطلالتها، حيث خطفت أنظار الجميع بهذه الإطلالة الراقية والشبابية المعاصرة برغم كلاسيكيتها الشديدة.

وتحدث البعض عن إعجابهم بالملكة رانيا وشبهوها بدمية رقيقة كما شبهها البعض بالملائكة من رقة إطلالتها.

وتمنت الكثيرات من مواطنات الأردن السعادة وطول العمر للملكة رانيا، مؤكدين أنها تستحق لقب ملكة سواء بسبب أناقتها في التعامل أو المظهر.

علامات مميزة لأناقة الملكة رانيا العبد الله

تتميز الملكة رانيا العبد الله بعلامات مميزة وشبه ثابتة في غالبية الإطلالات التي تظهر بها، مما جعلها أيقونة في عالم الموضة.

الملكة رانيا تعلم جيدا الأزياء التي تناسب قوامها الرشيق وترتديها بناء على هذا الأساس بعيدا عن فكرة الماركة المميزة أو الموضة الحالية، كما أنها تمزج بين المظهر الأنثوي الرقيق والحشمة والذوق الراقي.

تحب الملكة رانيا اختيار الفساتين الناعمة البسيطة جدا، وهكذا تتميز إطلالاتها بالرقة والبساطة والحشمة، كما تميل للألوان الناعمة والهادئة، ويسمح لها القوام الرشيق الذي تتمتع به بارتداء البناطيل ذات الخصر المرتفع وكذلك التنورات.