سلوى محمد علي تعبر عن رغبتها في تجسيد شخصية خادمة أحمد زكي بمسلسله

بعد مشهد نقل الروبوت: يوسف الشريف يكشف حقيقة رفضه ملامسة الفنانات

المنتج صادق صباح يعلن خروج هذه المسلسلات من سباق الدراما الرمضانية

  • الخميس، 16 أبريل 2020 الخميس، 16 أبريل 2020
المنتج صادق صباح يعلن خروج هذه المسلسلات من سباق الدراما الرمضانية

مع اقتراب شهر رمضان وبعد استكمال تصوير أكثر من نصف مشاهدها، كشف المنتج صادق صباح عن خروج هذه المسلسلات من سباق الدراما الرمضانية لهذا العام بسبب تداعيات أزمة كورونا مؤكداً على عرض مجموعة من المسلسلات والبرامج الأخرى التي يخضع لإنتاج شركته.


 فيروس كورونا يجبر أحمد فهمي على الانسحاب من مسلسل لعبة النسيان

شاهدي أيضاً: فيروس كورونا يجبر أحمد فهمي على الانسحاب من مسلسل لعبة النسيان

وقال صادق صباح في تغريدة نشرها على حسابه بموقع التغريدات، تويتر: حاولنا أن نتخطى أزمة كورونا بإصرار كبير والحمد لله تمكنا من إتممام 4 أعمال ستعرض في شهر رمضان المبارك 2020 هم أعمال، سكر زيادة للنجمتين نادية الجندي ونبيلة عبيد إضافة إلى مسلسلين مغربيين هما شهادة ميلاد، وسلامة أبو البنات، وبرنامج اغلب السقا مع النجم المصري أحمد السقا.


المنتج صادق صباح يعلن خروج هذه المسلسلات من سباق الدراما الرمضانية

 وأضاف صباح في تغريدته: "وبسبب ضيق الوقت لن نتمكن من عرض مسلسلات الهيبة، 2020، من الآخر، ومسلسل أسود فاتح خلال شهر رمضان  2020، على أن يستكمل الاتصوير بعد فتة قصيرة ضمن الشروط الوقائية والصحية، خصوصاً أن الوزارات المعنية في لبنان أبدت اهتماماً كبيراً بصناعة الدراما ومستقبلها.

 وتابع: "سنعلن لاحقاً توقيت عرض المسلسلات مع المحطات، وبذلك تستطيع شركة الصباح البدء بمشاريع سبق وتم التخطيط لها لتُنفذ منتصف هذا العام.

مسلسلات رمضان 2020

وسط حالة من التوتر والقلق التي فرضها فيروس كورونا، تظهر مسلسلات رمضان 2020، ليخرج الكثير منها من السباق الرمضاني، فيما يتمسك الآخر باستكمال تصوير مشاهده لآخر لحظة.


 انتقادات حادة لشريف منير بعد نشره صورة من كواليس مسلسل نحب تاني ليه

شاهدي أيضاً: انتقادات حادة لشريف منير بعد نشره صورة من كواليس مسلسل نحب تاني ليه

ومع بدء العد التنازلي تصارع الكثير من المسلسلات للحاق بالسباق الرمضاني لهذا العام، حيث تسبب انتشار فيروس كورونا في حالة من الارتباك، لتعلن بعض المسلسلات إيقاف التصوير وتأجيل مواعيد عرضها، فيما حاولت مسلسلات أخرى إنهاء آخر حلقاتها في محاولة منها للحاق بسباق الدراما الرمضاني لهذا العام.


 مشهد للزعيم في «فلانتينو» يدخل رامي إمام وحمدي الميرغني في نوبة ضحك

شاهدي أيضاً: مشهد للزعيم في «فلانتينو» يدخل رامي إمام وحمدي الميرغني في نوبة ضحك

وبينما أجبر كورونا كثير من المسلسلات على وقف تصويرها وألغي البعض الآخر، نجحت مسلسلات أخرى في الهروب من شبح التأجيل من بينها  مسلسل فلانتينو للزعيم عادل إمام، إلى جانب مسلسلات الاختيار لأمير كرارة، رجالة البيت، اتنين في الصندوق، ومسلسل البرنس لمحمد رمضان، فيما أجبر فيروس كورونا الوبائي عدد من المسلسلات على إيقاف التصوير وتأجيل عرضها لرمضان من العام المقبل منها مسلسل القاهرة كابول لطارق لطفي، خالد الصاوي، وفتحي عبد الوهاب.

كما تواجه بعض المسلسلات الآن حالة من التوتر بسبب صعوبة اسستكمال مشاهدها بسبب الظروف التي تعمل بها، والقواعد التي فرضها فيروس كورونا بعدم الخروج إلى الشوارع، وكذلك صعوبة تصوير المشاهد المجمعة.