مسلسل عبد الله السدحان "هم يضحك" خارج السباق الرمضاني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 مارس 2024
مسلسل عبد الله السدحان "هم يضحك" خارج السباق الرمضاني

خرج المسلسل السعودي "هم يضحك" الذي يقوم ببطولته الفنان السعودي عبد الله السدحان، من سباق المشاركة في موسم دراما رمضان 2024، وذلك بعد عدم بث الحلقة الأولى منه دون توضيح أسباب ذلك، ودون الكشف أيضاً عن الموعد الجديد الذي سيتم بث المسلسل خلاله.

"هم يضحك" خارج دراما رمضان

كان الفنان السعودي عبد الله السدحان قد شارك مع متابعي حسابه عبر منصة التواصل الاجتماعي، إكس، تويتر سابقاً، بوستر مسلسله الجديد "هم يضحك" قبل حلول شهر رمضان. وأرفق البوستر بتعليق قال خلاله: "بانتظار معرفة أي قناة، لأنه كثر قالوا وقلنا"، وأضاف قائلاً: "لنا حديث مطول لاحقاً". وهو ما يشير إلى أنه حتى وقت نشر السدحان للمشاركة مع متابعيه لم يكن مُحدداً بعد القناة التي ستقوم ببث المسلسل.

مسلسل السدحان

تتناول أحداث مسلسل "هم يضحك" عدة قضايا في إطار اجتماعي كوميدي. يتكون المسلسل من 30 حلقة. ويشارك في بطولته كل من: عبد الله السدحان، فخرية خميس، مروة خليل، أحمد يوسف، سميرة الوهيبي، أصايل محمد. ويأتي المسلسل من تأليف ضيف الله زيد، وإخراج أحمد الفردان.

كان عبد الله السدحان قد شارك مؤخراً مع متابعي حسابه عبر منصة إكس، بوستر لمسلسل ظهر خلاله إلى جوار عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغيز. كان اسم المسلسل الذي كُتب على البوستر "أضرار زواج المسيار". وأرفق السدحان البوستر بتعليق قال خلاله: "قريباً في عيد الفطر بإذن الله .. كل عام والجميع بألف خير".

عقب نشر السدحان للبوستر، ثار الكثير من الجدل، وتساءل البعض هل مشاركة السدحان هي ترويج لمسلسله الجديد فعلاً أم أن المشاركة من قبيل المزاح فقط. وهو  الأمر الذي حسمته منيرة العبد الله، زوجة عبد الله السدحان، حيث نفت بشكل نهائي صحة الأقاويل التي انتشرت بشأن مشاركة زوجها مع جورجينا رودريغيز في مسلسل جديد. حيث أوضحت أن المسلسل ليس حقيقياً وإنما مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة، قائلة: "البوستر مفبرك والمسلسل إشاعة وغير حقيقي، لو كان بوستر حقيقي ما وقفتم قدامه لها الدرجة، لها الدرجة تحبون جورجينا؟ المسلسل إشاعة خلاص".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار