"ملفات منسية" ينضم للسباق الرمضاني 2024

  • تاريخ النشر: السبت، 24 فبراير 2024
"ملفات منسية" ينضم للسباق الرمضاني 2024

يضم السباق الرمضاني 2024، العديد من الأعمال الدرامية التي تختلف ما بين المصري والسعودية والكويتي وغيرها، وتختلف أيضاً من حيث نوعها سواء كانت كوميدية أو درامية، أو إثارة وتشويقاً.

مشاركة ملفات منسية في رمضان 2024

من بين هذه الأعمال كان قد أعلن فريق عمل المسلسل الكويتي "ملفات منسية" عن دخوله السباق الرمضاني، ضمن العديد من الأعمال الدرامية الكويتية الأخرى.

ومن المقرر أن يكون العمل من إخراج مناف عبد ال، وتأليف محمد خالد النشمي، ومن بطولة عدد كبير من الفنانين من بينهم عبد الله بوشهري، وشجون الهاجري، وشيماء سيف، ليلى دهراب، حسن عبد ال، مرام البلوشي، يوسف مطر، أبرار بوسيف، طارق الحارثي، محمد المنصوري، مهدي كرم، أريج العطار، إسماعيل الراشد، وعدد آخر من الفنانين.

أحداث مسلسل "ملفات منسية"

تدور أحداث العمل على الإثارة والتشويق، كما أوضح مؤلف العمل في تصريحات صحافية سابقة أن العمل كان يحمل اسماً آخر وهو "عش الدبابير" ولكن تغير لاسمه الجديد وهو "ملفات منسية"، مشيراً إلى أن العمل مستوحى من الواقع ويتحدث عن العديد من القضايا التي لم تناقش من قبل والتي من أبرزها هو خطف الأطفال خلال الأعوام الأخيرة في الكويت كموضوع أساسي قائم به العمل.

أوضح مؤلف العمل أيضاً أن المسلسل به العديد من المواقف الكوميدية ولا يرتكز على مواقف الإثارة والتشويق فقط، ولكن يناقش العديد من المشاكل التي يمر بها المجتمع الكويتي أيضاً، متمنياً أن ينال العمل إعجاب الجمهور.

كما كشف عن بعض المواقف الكوميدية التي كانت تحدث في الكواليس وقال إنه يضم عدداً كبيراً من الفنانين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار