المهرة البحرينية ترد على اتهامها بالتسبب في خلع بلقيس فتحي لزوجها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أبريل 2021
المهرة البحرينية ترد على اتهامها بالتسبب في خلع بلقيس فتحي لزوجها
مقالات ذات صلة
جنيفر لوبيز وبين أفليك: قصة حب ثنائي هوليوود في صور على مدار 17 عاماً
حمود الفايز يفاجئ زوجته رؤى الصبان بسيارة فاخرة ورد فعل مفاجئ منها
مشعل الخالدي وأميرة الناصر يكذبان نادر النادر ويدافعان عن طليقته

ردت الفنانة المهرة البحرينية على الأخبار التي تداولها عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ إعلان بلقيس فتحي انفصالها عن زوجها.

ونشر عدد من مستخدمي السوشيال ميديا العديد من الأخبار التي تفيد زواج المهرة البحرينية من رجل الأعمال سلطان بن عبد اللطيف زوج الفنانة بلقيس فتحي.

المهرة البحرينية تكشف علاقتها بزوج بلقيس فتحي 

وقالت المهرة البحرينية عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات:" البيوت أسرار ومن سعى لخرابها طلع أسرارها".

وعلقت المهرة البحرينية على تعليق أحد المتابعين بعد نشره في ستوري لديها والذي جاء فيه" كما تدين تدان وهو خاين ولو دار ولف الزمان غريبة عقليتك راقية بس اختياراتك فاشلة من تاجر المخدرات وهذا خاين العشرة ومهما حلف بيرجع يخونك بما اني أفهم بتحليل الشخصيات أنتي متسرعة ومندفعة".

المهرة البحرينية ترد على اتهامها بالتسبب في خلع بلقيس فتحي لزوجها

ورداً على ذلك التعليق قالت المهرة:" طول ما هو بالحلال وارجع اذكر أن البيوت أسرار وأنا ما رح تطبعين مني منوا زوجي ولا خطيبي ومالي دخل بغيري طول عمري امشي جمب الحيط ولا لي شغل بغيري أنا أتكلم عن نفسي بيتي سري".

وعلق كثير من المتابعين على إعلان بلفيس فتحي خلعها زوجها وجاءت التعليقات:"وهل خطوبة المهرة البحرينية سبب الخلع؟"، وقالت أخرى:"وخلعت زوجها وراح تتزوج المهرة البحرينية".

بلقيس فتحي تعلن رفع قضية خلع

وفجرت الفنانة الإماراتية من أصل يمني، بلقيس فتحي، مفاجأة من العيار الثقيل، بإعلانها رفع قضية خلع ضد زوجها رجل الأعمال سلطان بن عبد اللطيف.

جاء إعلان الفنانة بلقيس هذا الخبر الصادم، ردًا على سؤال الإعلامي صبحي عطري خلال مداخلة هاتفية مع برنامج MBC" Trendin" عن السر وراء عدم ظهورها مؤخراً رفقة زوجها.

حيث ردت بلقيس على السؤال بقول:” أنا رافعة قضية خلع من فترة في المحاكم الإماراتية وكلي ثقة في القضاء.. والصراحة ما عندي تفاصيل أكتر ولا أقدر أتكلم أكتر في الموضوع“.

وتابعت:” بيناتنا أجمل هدية في العالم اسمها تركي.. وما عندي تفاصيل أكتر ولا أقدر أخوض اكثر في الموضوع.. وإن شاء ربنا يسهل  “.

خطبة المهرة البحرينية

أثارت المهرة البحرينية الممثلة الخليجية الشهيرة جدل حول خطبتها بعد أن نشرت بعض الصور برفقة شاب خلال الاحتفال بـعيد دون أن تظهر ملامحه أمام آلة التصوير عبر خاصية الستوري على انستغرام وعلقت عليها بكلمات شاعرية وهذا ما دفع الكثير من المتابعين لتقديم التهاني لها في حين لم تُرد أو تعلق عليها بشكل يحسم الأمر.

المهرة البحرينية تظهر خلال الصور وهي تستند على ظهر شاب طويل اعتمد على معطف باللون الجملي وعلقت قائلة: أنا وأحن قلب ممكن يقابلك ثم نشرت نفس الصورة مرة اخرى مع تعليق ثأني قالت فيه: لا يهم من يكون الرجل لكن المهم أن يكون هناك سند وأمان وهذا ما أكد للجميع فكرة ارتباطها بشخص ما ولا ترغب في الإعلان عن هويته حالياً.