المهرة البحرينية ترقص في استقبال السعوديين القادمين عبر جسر الملك فهد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 مايو 2021
المهرة البحرينية ترقص في استقبال السعوديين القادمين عبر جسر الملك فهد

حرصت الفنانة البحرينية المعروفة باسم المهرة البحرينية، على اتسقبال المواطنين القادمين من المملكة العربية السعودية، إلى بلدها دولة البحرين، بالرقص، بعد سريان قرار فتح المنافذ البرية.

ووثق مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، قيام المهرة البحرينية برقص العرضة السعودية، ترحيبا بالسعوديين القادمين عند بداية جسر الملك فهد الرابط بين المملكة العربية السعودية من ناحية الخبر، بدولة البحرين.

البحرين تستقبل القادمين من السعودية عب جسر الملك فهد:

في صباح الاثنين 17 مايو/أيار الجاري، أعلن مسؤولون في وزارة الداخلية السعودية، بأنه إلحاقًا للبيان الصادر بتاريخ 20 رمضان 1442هـ، الموافق 2 مايو 2021م، بشأن اعتماد سريان رفع تعليق سفر المواطنين إلى خارج المملكة، وبناء على ما رفعته الجهات الصحية المختصة، وحفاظًا على الصحة العامة؛ فقد تقرر أن يكون السماح بسفر المواطنين إلى مملكة البحرين الشقيقة وفق الاشتراطات الآتية: "أن يكون المسافرون ممن تتجاوز أعمارهم (18) عامًا. وأن تكون حالتهم الصحية في تطبيق (توكلنا) محصنًا أكمل جرعات لقاح (كوفيد 19)، أو محصنًا متعافَى. ولا يشمل ذلك المحصنين بجرعة واحدة. ويُستثنى من ذلك الذين يحملون تأشيرة دبلوماسية، والدبلوماسيون ومرافقوهم، والوفود الرسمية، وطواقم الملاحة الجوية، وطواقم السفن البحرية، وسائقو الشاحنات ومساعدوهم، ومن له علاقة بسلاسل الإمداد الصحية".

المهرة البحرينية ترقص في استقبال السعوديين القادمين عبر جسر الملك فهد

المهرة البحرينية.. الفنانة التي تتحفظ على ذكر اسمها: 

المهرة البحرينية أكدت من قبل أنها لن تُعلن عن اسمها الحقيقي أبداً لأن الاسم الحالي يُعبر عن شخصيتها أكثر وأقرب إلى نفسها وتريد أن يظل هذا الاسم في ذاكرة الجمهور. 

وكانت المهرة البحرينية قد تزوجت من المنتج الكويتي عادل المسلم عام 2016 على الرغم من فارق العمر بينهما والذي يصل إلى 21 عاماً  ورزقت منه بطفل واحد وقتها. بعدها مرت بأزمة كبيرة مع إلقاء القبض على زوجها والحكم بسجنه 10 سنوات في قضية غسيل أموال والاتجار في الممنوعات إلا أن عائلتها كانوا أكثر من قدم لها الدعم لتجاوز هذه الفترة بسلام وهو الأمر الذي استغرق منها عامين.

لكنها، أثارت الجدل العام الماضي، بشأن خطبتها من شاب، عندما نشرت الممثلة الخليجية بعض الصور برفقة شاب خلال الاحتفال بـعيد الحب، دون أن تظهر ملامحه أمام الكاميرا عبر خاصية الستوري على إنستغرام وعلقت عليها بكلمات رومانسية وهذا ما دفع الكثير من المتابعين لتقديم التهاني لها في حين لم تُرد أو تعلق عليها بشكل يحسم الأمر.

يشار إلى أن المهرة البحرينية، ممثلة بحرينية مواليد عام 1991، تعيش في الكويت، بدايتها كانت بمسرحية عاشقة الجن بعام 2013. وكان دخولها الفن عن طريق الصدفة التي جمعتها بالأستاذ والمخرج عادل المسلم؛ الذي اكتشف موهبتها، وشاركت في عرض مسرحية "عاشقة الجن".

وقد حصلت على لقب أجمل عارضة أزياء عام 2013 ولقبت بـ «سفيرة الزي العربي» عام 2014.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار