الموسيقي وديع أبي رعد: الصوت في الغناء يكشف الشخصية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 يونيو 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
الموسيقي وديع أبي رعد: الصوت في الغناء يكشف الشخصية

استقبل الإعلامي ميلاد حدشيتي في "ناس وناس" الموسيقي وديع أبي رعد الذي "جمع بين شهادة في إدارة الأعمال ودبلوم في الغناء الأوبرالي، وهو يختصر في شخصه الكثير من العوالم"، كما عبّر حدشيتي في معرض تعريفه عنه.

انطلقت الحلقة بالحديث عن التغيير الذي طرأ على حياة وديع أبي رعد لدى توليه مهمة تدريب الغناء وتقنيات الصوت لطلاب برنامج "ستار أكاديمي" الذي باعتراف أبي رعد "حوّلني إلى شخص مشهور، كل الأنظار تنصب عليّ ولم أحب هذا الأمر لأنني فقدت خصوصيتي لكني اعتدت عليه مع الوقت".

الموسيقي وديع أبي رعد: الصوت في الغناء يكشف الشخصية

وكونه مغني أوبرالي سأله الإعلامي حدشيتي عن نظرته للشهرة فقال إنها تغيرت بعد ستار أكاديمي الذي صرّح أنه يفضل عليه آراب آيدول لناحية المستوى. وسأله الإعلامي حدشيتي "أيهما الأسهل أو الأصعب التحكيم في برامج الهواة أو التعامل مع النجوم في لجان التحكيم" فردّ أبي رعد بصراحة أن "الأمرين مختلفين لأن الهواة هدفهم العمل من أجل الوصول للشهرة أما المشاهير فيعملون بهدف إنساني في برنامج وبهدف إفادة المواهب الذين يشعر حيالهم بالأسى بعد التخرج لأنهم لا يعدّوا محميين.

أمّا عن ظهوره في كليب الفنانة هبة طوجي قال إنها كمخرجة العمل أقنعته بالشخصية، وأضاف أن الصوت في الغناء يكشف الشخصية أكثر منه في الكلام. وعن تعاونه مع أسامة الرحباني قال إن هناك عملاً جديداً قيد الإعداد موضحاً انه يفضل النوعية على حساب الكمية وأنه يعمل حباً بالفن وليس من أجل اختبار ردود فعل الناس.

هبة طوجي ووديع أبي رعد يطلقان "لا بداية ولا نهاية"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار