الهجوم على نور الغندور بسبب فيديو راقص لها من حفل زفاف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021
الهجوم على نور الغندور بسبب فيديو راقص لها من حفل زفاف

أثار مقطع فيديو تم تداوله بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، للفنانة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور، انتقادات الجمهور، بسبب رقصها في حفل زفاف إحدى صديقاتها.

رقص نور الغندور يثير الجدل 

وظهرت نور الغندور في الفيديو خلال تواجدها في حفل زفاف صديقة لها، وهي ترقص بحماس، إلا أن اللقطة التي عرضتها للانتقاد، كانت بعد قيام الراقصة التي أحيت الحفل بالانحناء والرقص على الطريقة الغربية، موجهة جسدها للفنانة نور الغندور التي قامت بحركات رآها البعض تقليد لعادات الغرب في الرقص الجريء، وهو ما أثار غضب الجمهور.

تعليقات غاضبة من الجمهور على رقص نور الغندور

وجاء في التعليقات: "ليش بكل الأعراس بيدحشو رقاصة؟! ما بصير عرس بلا رقاصة؟! الله يرحم أيام أعراس أمي وأبي وستي وجدي اللي كان سطح البيت، كانو يدقوا عالطناجر ويمايلو ايديون عأساس هيدي الرقصة المعتمدة".

وقالت أخرى: "يا أخي يقلدون الغرب بكل حركة.. تقليد أعمى وما يناسبنا"، بينما دافعت عنها متابعة قائلة: "كيفها رايحة عرس ومستأنسة عليها بستين عافية".

نور الغندور بإطلالة جذابة ومميزة في حفل زفاف صديقتها

واختارت الغندور لحفل الزفاف فستانًا براقًا باللون الأرجواني بدون حمالات، تميز في نهايته بقصة عروس البحر، وأكملت الغندور إطلالتها بشال على الرقبة من لون الفستان نفسه، وتركت شعرها منسدلًا مع مكياج باللون الزهري.

آخر أعمال نور الغندور

وعلى الصعيد الفني، كان أخر أعمال الغندور مسلسل "دفعة بيروت" الذي جسدت فيه دور "جميلة" والذي عرض على منصة شاهد الإلكترونية، ويتناول العمل قصصًا مختلفة لعدد من طلاب الجامعة من مختلف الجنسيات في مدينة بيروت اللبنانية، والعمل هو النسخة الثانية من مسلسل دفعة القاهرة.

واشتهرت نور الغندور من خلال الأعمال الخليجية، حيث إنها تقيم في الكويت منذ سنوات، وحرصت في مسلسل "دفعة بيروت" على التحدث في أحد المشاهد بلهجتها الأم المصرية.

وكانت الكثير من الشائعات قد انتشرت قبل مدة حول ارتباطها بالفنان السعودي مهند الحمدي، خاصة بعد نجاحهما سويًا في مسلسل "جمان" والكيمياء الكبيرة التي ظهرت في المشاهد التي جمعتهما داخل العمل، بالإضافة لتواجدهما في مسلسل "دفعة بيروت" وتقديمهما سويًا قصة حب ضمن أحداث العمل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار