بنات غنى غندور يقدمونها إلى عريسها في حفل الزفاف والأخير يرد بهدية

  • تاريخ النشر: السبت، 24 يونيو 2023
بنات غنى غندور يقدمونها إلى عريسها في حفل الزفاف والأخير يرد بهدية

بعد الاحتفال بزواجها في قبرص منذ أيام قليلة، احتفلت مدونة الموضة اللبنانية غنى غندور بزفافها مرة أخرى في حفل كبير في لبنان، حضره عدد كبير من نجوم الفن ومشاهير الإعلام اللبنانيين.

وتضمن الحدث العديد من اللقطات المميزة، والتي جاء أبرزها من خلال ظهور لافت لبنات غنى غندور، حيث قاما بمرافقتها أثناء دخولها الحفل، مع تصرف راقٍ من زوجها العريس، نال إعجاب الجميع.

غنى غندور في زفافها

مشهد مؤثر في زفاف غنى غندور

في مشهد مؤثر نال إعجاب الجميع، دخلت مدوّنة الموضة اللبنانية غنى غندور إلى سهرة حفل زفافها مع ابنتيها بلحظة مؤثرة ومميزة للغاية، جذبت أنظار جميع الحاضرين في الحفل.

وانتشر الفيديو على نطاق واسع عبر منصات ومواقع السوشيال ميديا، حيث أشاد المتابعون بتصرف العريس زوج غنى غندور، عندما قام بإهداء الفتاتين وردتين باللون الأبيض، قبل أن يطبع قُبلة حنونة على جبهة كل منهما.

بنات غنى غندور في مشهد مؤثر في حفل زفافها

تفاصيل زفاف غنى غندور

خطفت العروس الأنظار كذلك بفستان زفاف من توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران، والذي جاء تصميمه بستايل مكشوف عند الكتفين والذراعين، مع تنورة طويلة منسدلة، بالإضافة إلى طرحة طويلة من التول.

فستان زفاف غنى غندور

وحضر الحفل نخبة من مشاهير الفن والإعلام في لبنان، من بينهم الفنانة هيفاء وهبي، والفنانة سيرين عبد النور وزوجها، وداليدا عياش، وغيرهم.

جدير بالذكر أن مدونة الموضة اللبنانية غنى غندور كانت قد أعلنت زواجها منذ أيام من مصمم المجوهرات جو عون في حفل مدني بسيط، أُقيمت مراسمه في قبرص.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار