صور: نور الغندور في إطلالة جديدة مختلفة تماماً صدمت الجمهور بها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 ديسمبر 2020
صور: نور الغندور في إطلالة جديدة مختلفة تماماً صدمت الجمهور بها
مقالات ذات صلة
تألقي بتسريحات شعر جذابة ومتجددة على طريقة النجمات
4 تسريحات شعر يجب تجربتها في 2021
تسريحات للشعر الطويل للعطلات يمكنك القيام بها بنفسك

اعتمدت النجمة نور الغندور على إطلالة جديدة أبهرت الجمهور حيث نشرت عبر حسابها على إنستقرام عدد من الصور التي لاقت رواج كبير وذلك بالتزامن مع زيارتها لمصر وحاولت أن تحصل على رأي الجمهور في هذه الإطلالة بالشعر القصير.

نور الغندور بالشعر القصير

الصورة الأولى ظهرت فيها نور الغندور بالشعر القصير برفقة النجم المصري أحمد عز، لتنشر صورة أخرى برفقة المخرج مجدي الهواري وذلك خلال عرض مسرحية علاء الدين، حيث علقت على هذه الصور وقالت: مصر قصة ثانية بـ قيادة مايسترو الإخراج مجدي الهواري.

أما عن تعليقات الجمهور حول هذه الإطلالة فالجمهور عبر عن إعجابه الشديد واعتبرا أنها مبهرة للغاية حيث أطلت نور بشعر قصير مع غُرة وإطلالة كاملة من الجلد حيث جمعت فيها بين بنطال من الجلد الأسود وجاكيت من الجلد الزيتي مع تي-شيرت أسود.

كما تم تداول فيديو آخر لها وهي في صالون التجميل خلال تصفيف شعرها، وسط دهشة العاملين في المكان بعد التغيير الكبير الذي طرأ على مظهر نور الغندور بعد أن اعتمدت لفترة طويلة على الشعر الطويل في حين أن الشعر القصير يليق عليها كثيراً.

إطلالة نور الغندور

الإطلالة الجديدة التي اعتمدت عليها نور الغندور تأتي بعد نجاح مسلسل دفعة البيروت الذي شاركت فيه بإطلالة شعر مختلفة تماماً باللون الأشقر وهذا ما أثار استغراب الجمهور، شاركت نور الغندور في المسلسل بدور جميلة حيث تدور الأحداث في ستينيات القرن الـ20 حول عدد من الطلبة من دول عربية مختلفة يدرسون في بيروت وتقابلهم مشاكل عديدة بسبب الاختلاف في حياتهم.

نور الغندور قبل وبعد

على جانب آخر كانت نور الغندور قد أثارت الكثير من الجدل حيث تغيرت فيها ملامحها تماماً وهذا ما دفع الجمهور ليسألها عن الخضوع لعمليات تجميل وذلك بسبب الستايل الجديد الذي اعتمدت عليه ويشبه بدرجة كبيرة سائقي الدراجات النارية مع الملابس الجلدية والشعر الطويل.

وكانت نور الغندور قد خضعت من قبل لعدد من عمليات التجميل حيث يبدو الفارق بين صورها أبرزها عملية تصغير أنف وتكبير شفاة بجانب عملية أخرى لتعريض الحواجب وتعديل شكل الفك حيث أتخذ وجهها شكل قلب وكلها أمور غيرت من شكلها كثيراً حتى أن الجمهور طلب منها التوقف عن إجراء عمليات التجميل لتحتفظ بمظهرها الطبيعي الذي أحبه الجمهور دون تكلف أو مبالغة.

حقيقة ارتباط نور الغندور ومهند الحمدي

الكثير من شائعات الارتباط طاردت نور الغندور ومهند الحمدي إلا أن الأخير أعلن مؤخراً ارتباطه بفتاة أخرى بالتزامن مع إعلان وفاة والده وهو ما تركه في حالة نفسية سيئة للغاية وكتب عدد من التعليقات عبر خلالها عن مشاعر الحزن التي يمر بها.

قبلها حاولت نور الغندور نفي هذه الشائعات بشكل قاطع حيث أكدت أن العلاقة التي تجمعها مع مهند الحمدي على علاقة صداقة وأخوة فقط ولا توجد علاقة عاطفية بينهما كما أنهما ثنائي في العمل فحسب.