انهيار إدوارد وإيناس الدغيدي من البكاء بعد الحديث عن هذا الشخص

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 مايو 2020
انهيار إدوارد وإيناس الدغيدي من البكاء بعد الحديث عن هذا الشخص
مقالات ذات صلة
محمد رمضان يكشف حقيقة خلافه مع أحمد السقا وسبب رفضه مسلسل نسل الأغراب
هل تذكرون اشكيناز ابنة الحاج متولي؟ هكذا أصبح شكلها بعد غياب 19 عاماً
شقيقة أحمد زكي تعلق على اختيار محمد رمضان لتجسيد شخصية الراحل بمسلسل

انهار الفنان إدوارد من البكاء بعد تعليق المخرجة إيناس الدغيدي، في برنامجها شيخ الحارة والجريئة، على وفاة والدته، ليكشف تفاصيل جديدة عن علاقته بوالدته دفعت إيناس الدغيدي للبكاء لتطلب فاصل إعلاني بعد بكائها الشديد.

وكشف الفنان إدوارد عن تفاصيل لحياته الشخصية ودور والدته في حياته وحياة إخوته قائلاً: "أمي ست عظيمة، كانت كل حاجة في حياتي، ووفاتها كسرتني، كانت أم عظيمة، بعد وفاة والدي وأنا في الصف الثالث الجامعي، خسرا كل حاجة، أم نزلت اشتغلت علشان أكمل تعليمي، ووقفت جنبي بعد كدة، وحشني دعواتها".

زوجة إدوارد

وخلال الحلقة كشف إدوارد تفاصيل تحويل طائفته الدينية للزواج من الفتاة التي يحبها، والتي أصبحت زوجته بعد ذلك، موضحاً أن زوجته أكثر تديناً منه، وأنها طمأنته لمستقبل أولاده.

 وأكد إدوارد على أن اعتناقه للطائفة الأرثوذكسية للزواج منها قائلاً: "طمنتيني على مستقبل أولادي الديي معها".

أعمال إدوارد

إدوارد أحد الفنانين اللذين قدموا أدوار كوميديا متنوعة، وشارك في العديد من أفلام السينما، منها حريم كريم، وإذاعة حب، و30 فبراير، وعلاقات خاص، وياتهدي يا تعدي، وفي محطة مصر، كما شارك في بعض المسلسلات من بينها طاقة القدر، ولمعي القط، والذي شارك فيه مع الفنان محمد إمام، ومسلسل ستيفا وونوس، ومسلسل صاحب السعادة للنجم عادل إمام.

 وآخر الأعمال التي شارك فيها إدوارد هو دوره في مسلسل البرنس، إلى جانب الفنان محمد رمضان، ويظهر إدوارد في المسلسل بدور أخو رضوان البرنس، الذي يقوم بشخصيته الفنان محمد رمضان، ويتزج من راقصة ليسكن معها، إلا أن والده يغضب عليه ويطلب عدم حضره جنازته بسبب تصرفاته، ليترك بعد ذلك الراقصة ويفاجئها بالتزوج من مساعدتها.

أبناء إدوارد

كان الفنان إدوار نشر أغنية له ما أولاده لفيروس كورونا، وعلق عليها:  قعدة البيت تعمل أكتر من كده بس مبسوط إني قاعد مع ولادي. وقدم العديد من الأغنيات مع ابنته وابنه.