سبب انهيار مودل روز من البكاء ودعائها على طليقها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أبريل 2022
سبب انهيار مودل روز من البكاء ودعائها على طليقها

عبرت الفاشينستا السعودية مودل روز، عن غضبها الشديد من طليقها محمد آل محمود، حيث اشتعل الخلاف بينهما مؤخراً وتسبب في الأذى لها بحسب تصريحاتها.

مودل روز تنهار من البكاء 

شاركت مودل روز متابعيها بمقطع فيديو، ظهرت فيه وهي منهارة من البكاء عبر حسابها الرسمي على سناب شات، وكانت في حالة نفسية سيئة للغاية.

وبكت مودل روز في الفيديو وطلبت من طليقها أن يتركها في حالها، وأن يتوقف عن الكذب لأنه يسبب لها الأزمات قائلة: "كافي كذب".

وهددت مودل روز طليقها بأنها لا تود الإفصاح عمّا سببه لها من أذى بسبب العشرة التي كانت بينهما، ثم انفعلت مرة ثانية قائلة: "الله يلعنها من عشرة"، ورددت العبارة أكثر من مرة.

مودل روز تدعو على طليقها

وجهت مودل روز رسالة قاسية إلى طليقها محمد آل محمود، وطلبت منه أن يتوقف عن ملاحقتها لأنها تكره رؤيته.

وقالت مودل روز: "لا أريد أن أرى وجهك، ابتعد عن طريقي، لا أريد رؤيتك في حياتي من جديد، ابتعد عني تماما".

وتابعت مودل روز داعية عليه: "يا رب بحق هذه الأيام العشر الأخيرة في شهر رمضان، الله يجعل كيدك في نحرك، الله يريني فيك عجائب قدرته ويجعلك عبرة لمن لا يعتبر".

مودل روز توضح سبب دعائها على طليقها

وأكدت مودل روز أنها لا تدعو على طليقها بدون سبب، ولكنه آذاها وشوهها نفسيا خلال سنوات زواجهما وخلال العامين الماضيين أيضاً.

وقالت مودل روز: "أدعو عليك لأن عشت 9 سنين ضيم وسنتين ألعن من السابق، سنتين بعد الانفصال من ألعن سنوات حياتي لأنك ما زلت في حياتي".

تابعت: "سيأتي يوم وتخرج رائحتك وينفضح أمرك أمام الناس، والجميع يعلم من أنت، أنت حشرة ولا شيء وكل من تعرف عليك من قبل أو بعد ارتباطنا يخبرني بأنك غير مريح، لأنك شخص داخله أسود".

مودل روز توبخ طليقها

وبخت مودل روز طليقها قائلة أنها تحملته لسنوات طويلة وهي تعلم أن داخله أسود، لافتة إلى أنها بقيت معه بسبب نصيحة والدها.

وأكدت مودل روز أن نصيحة والدها لها بالبقاء مع زوجها على الحلوة والمرة، كانت من أسوأ النصائح التي أخذتها منه، وكان يجب عليها التخلي عن هذا الزوج فوراً.

وقالت مودل روز: "لم تستحق أن أبقى معك بعد تركك لعملك، والاهتمام الذي جئت تطلبه خذه ولكن خذه بسمعة سيئة مثلك".

مودل روز تهدد طليقها

وكشفت مودل روز امتلاكها لإثباتات تدين طليقها السابق، الذي يبحث عن الشهرة من أي طريق كانت سيئة أو جيدة وهذا لا يفرق معه بحسب تصريحاتها.

وأشارت مودل روز إلى أنها تمتلك الوثيقة البنكية التي تؤكد أن طليقها قدم رشوة لأحد الأشخاص ليكتب عنه مقالا ووصفه بأنه رجل أعمال.

وأوضحت مودل روز أنها ستخرج في الوقت المناسب كل الوثائق والملفات التي تمتلكها، ولكنها حاليا لن تفعل لأنها تريد أن تفعل ذلك بكامل إرادتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار