محطات من حياة فوز الفهد تعكس مشوارها مع الشهرة وأسرار زواجها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 يونيو 2020
محطات من حياة فوز الفهد تعكس تفاصيل مشوارها مع الشهرة وأسرارها الخاصة

أصبحت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد من أكثر نجمات السوشيال ميديا شهرة، حيث أصبح الجمهور يتتبع أخبارها وتفاصيل حياتها اليومية، ولذلك نستعرض معكم محطات من حياتها تعكس مشوارها مع الشهرة وأسرار زواجها وعلاقاتها بالمشاهير والتي كانت سبباً في إثارة الجدل.

محطات من حياة فوز الفهد

خطفت فوز الفهد الأنظار بمنشوراتها عبر منصات السوشيال ميديا، والتي كانت تظهر من خلالها بإطلالات ومجوهرات فاخرة لأشهر دور الأزياء حول العالم، لكنها لفتت الانتباه أيضاً بمقاطع الفيديو التي كانت تنشرها عبر "سناب شات" وتعكس من خلالها جوانب مختلفة من حياتها الخاصة.

ولمن لا يعرف، فإن فوز عدنان الفهد صاحبة الجنسية الكويتية هي الأخت الأكبر لشقيقين أصغر منها هما فرح وفواز، حيث تعود أصول عائلتها إلى المملكة العربية السعودية.


 

وقد درست الفاشينيستا الكويتية المالية بجامعة الخليج، وكانت تنوي استكمال دراستها العليا للالتحاق بالعمل الأكاديمي والتدريس في الجامعة،  ولكنها تحولت إلى عالم السوشيال ميديا فور لقائها برجل الأعمال عبدالرزاق المطوع.

بداية شهرة فوز الفهد عبر انستقرام

كان لقاء الفاشينيستا الكويتية بمدير شركة "غالية" عبدالرزاق المطوع سبباً في تحولها لواحدة من أشهر نجوم السوشيال ميديا، حيث بدأت رحلتها في عالم الدعاية لماركات شهيرة خطوة خطوة، علماً بأن أول إعلان لها تم بعد أن وصل عدد متابعيها 9 آلاف شخص وتقاضت عنه 75 ديناراً فقط.

فوز الفهد وتليفزيون الواقع

وخاضت فوز الفهد ما يشبه تجربة تليفزيون الواقع من خلال قناتها على يوتيوب، والتي دشنتها عام 2017 وأسمتها "خلف الملف الشخصي"، حيث استعرضت من خلالها تفاصيل عن حياتها اليومية وسفراتها وعلاقتها بأصدقائها، حيث بينت بوضوح من خلال تلك المدونات المصورة أنها تعتز بصداقتها بعدد من نجمات السوشيال ميديا وأشهرهم دانة الطويرش وبيبي العبد المحسن ونورة العميري

خلافات فوز الفهد مع المشاهير

ولم تخلو حياة الفاشينيستا الكويتية من بعض الخلافات مع عدد من المشاهير.

خلاف فوز الفهد ونورة العميري

وقد رصدت بعض تدوينات فوز الفهد وصديقتها المقربة نورة العميري عبر "سناب شات" نشوب خلاف حاد بينهما مما نتج عنه حالة من القطيعة بينهما استمرت لمدة 3 أشهر دون الكشف عن سبب ذلك الخلاف، حيث تم بعده الصلح بينهما في عدة مقاطع فيديو.

نورة العميرة وفوز الفهد

خلاف فوز الفهد وفرح الهادي

وتداول الجمهور منذ أشهر مقطع فيديو ظهرت فيه فوز الفهد ونورة العميري وهما تتجاهلان تحية فرح الهادي في إحدى المناسبات الدعائية ، مما أثار انتقادات حادة ضد الفاشينيستا الكويتية وصديقتها، لتقرر الرد بشكل صريح بقولها: "أنا مستغربة من بعض التعليقات التي تقول إنني تجاهلت فلانة وغيرها.. اللي بيسلم ما يسلم بس باللايف عندما يكون هناك كاميرا مفتوحة.. كمان سؤال.. لماذا هناك من يصور غيره بدون استئذان.. كما أن هناك تفاصيل كثيرة الناس لا تعلم عنها شيئاً.. أنا قلت من قبل ومن لقاءاتي القديمة.. أنا سويسرا السوشيال ميديا ".

فوز الفهد وصالح الراشد

تعرض الإعلامي الشهير صالح الراشد لانتقادات حادة بسبب تعليقه الساخر عن فوز الفهد خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه على "سناب شات"، حيث ظهر من خلاله وهو يقوم بتصفيف شعره بأصابعه، وقال: "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. الحين طالعوا هالجو الشتوي الجميل.. الحين خلصت شاور.. ونشفت كشتي وشعري.. لما أسوي كده بشعري أحس نفسي كأني فوز الفهد"، وحاول البعض الإيقاع بينه وبين الفاشينيستا الكويتية ولكن خفتت تلك المحاولات بعد التأكد من صداقتهما القوية.

أزمة فوز الفهد

ونشرت بعض مدونات الموضة وصفحات التواصل الاجتماعي منذ عدة أشهر بعض المعلومات المغلوطة حول توقيع الفاشينيستا الكويتية عقداً لكي تصير وجهاً دعائياً لإحدى الماركات التي يملكها اسرائيليون، مما دفعها للرد فوراً على هذا الاتهام، من خلال مقطع فيديو قالت من خلاله: "لست وجهاً إعلانياً لهذه الشركة، ولم أوقع عقداً لصالحها، كما لم أستلم ديناراً واحداً نظير ظهوري في هذا الحدث، لم يكن هناك اتفاق مادي مع هذه الشركة، وعليكم أن تعرفوا أن هذه الشركة فرنسية ورأس مالها فرنسي، وقاموا بالتعاقد مع المودل جيجي حديد، وهي مسلمة وفلسطينية ودائماً تدافع عن القضية الفلسطينية".

وأكملت الفاشينيستا الكويتية: "ثاني شيء أنا لم أقم بالدعاية لماركة محظورة في دولنا العربية أو نقوم بمقاطعتها، بل إن منتجاتها معروضة في دولنا. أنا لم أفعل شيئاً حتى يتم الهجوم عليّ بهذا الشكل الذي لا يدخل العقل".

زواج فوز الفهد

واحتلفت الفاشينيستا الكويتية منتصف شهر مارس الماضي بزفافها بشكل مفاجئ إلى عريسها رجل الأعمال أحمد الصراف في حفل بسيط ضم الأسرتين، وذلك اتباعاً للإجراءات الاحترازية المتبعة لمحاربة فيروس كورونا بمنع التجمعات.

وظهرت فوز الفهد في زفافها بجمبسوت تشبه فستان الزفاف، وهي من الشيفون الأبيض المطرز، حيث أعلنت لمحبيها أنها ألغت الكثير من الترتيبات تنفيذاً لقوانين الدولة لمقاومة انتشار عدوى فيروس كورونا، حيث أقامت حفلاً بسيطاً اقتصر على الحضور العائلي فقط.


 

زوج فوز الفهد

ورغم حرص فوز الفهد على إخفاء هوية عريسها وعدم إظهار شكله عبر السوشيال ميديا، إلا أنها نشرت صورة لدعوة الزفاف التي أظهرت اسمه ولقب عائلته بوضوح، وهو رجل الأعمال الشاب عبداللطيف أحمد الصراف، وهو حفيد رجل الأعمال عبداللطيف الصراف، حيث ذكرت بعض التقارير أن والدة العريس عارضت الزواج بسبب فارق السن بينهما، إلا أن فوز الفهد أعلنت لاحقاً أن زوجها ليس أصغر منها من الأساس وليس صحيحاً ما أشيع من أنه يصغرها بنحو 8 سنوات.

سعر شبكة فوز الفهد

وكشفت العديد من الحسابات عبر السوشيال ميديا سعر شبكة فوز الفهد ، وهي عبارة عن مجموعة مجوهرات High Jewelry الفخمة من علامة Cartier، والتي تصل قيمتها إلى مليون و400 ألف دولار، وتتكون من قلادة طويلة من الذهب الأبيض المرصع بالزمرد والماس، وخاتمين من نفس المجموعة من الذهب الأبيض المرصع بأحجار كابوشون من الزمرد مع طلاء اللكر الأسود، بالإضافة لقرطين من نفس التصميم، أما خاتم الزواج فكان مرصعاً بحجر ماسي ضخم.

فخامة منزل فوز الفهد

وكشفت الفاشينيستا الكويتية من خلال مقطع فيديو تصميم ديكورات منزلها وأجوائه الفاخرة، برغم أنها أعلنت أنه يعد بيتاً مؤقتاً حيث قررت وزوجها الانتقال لمنزل آخر لاحقاً.

وسيطر الأثاث المودرن على ديكورات المنزل الذي اختارت فوز الفهد تزيين مكان غرفة المعيشة الخاصة بمكان زوجها المخصص له، بهدية لعبة الشطرنج كانت قد أهدتها له إلى جانب مقعد ضخم بتصميم غريب، أشارت في الفيديو إلى أنها القطعة الأخيرة التي وصلت منزلها.