برسالة مؤثرة: إيمان العاصي تتغزل في ابنتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 سبتمبر 2020
برسالة مؤثرة: إيمان العاصي تتغزل في ابنتها
مقالات ذات صلة
سامو زين يحتفل بعيد ميلاد ابنته وصورتها تصدم الجمهور
دكتورة خلود تخطف القلوب بفيديو ظهرت فيه بإطلالة متطابقة مع توائمها
شام الذهبي تشعل إنستقرام بعزفها داخل فيلا ياسمين صبري والأخيرة تعلق

نشرت الفنانة إيمان العاصي، صورة تجمعها مع ابنتها ريتاج، في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، موجهة لها رسالة.

إيمان العاصي وابنتها

وكتبت إيمان العاصي في رسالتها لابنتها: "وجودها بيكملني ويطمني ويخليني مش حاسه انه ناقصني حاجه في الدنيا ..هي طاقه امل و حب وحياة بالنسبة لي ..بتحس بيا وبقلبي من غير ما اتكلم ..حنينا علي كل الناس .حقيقة في مشاعرها ربنا خلق فيها حاجه مش في حد..كاملة بيكي يا ريتا ومش ناقصني حاجه بيكي .. ربنا ادهالي علشان عارف هتعمل ليا ايه عوضي الحلو في كل حاجه قوية بيكي ..انتي صغيرة اه بس بتعلم منك دروس في كل موقف بيعدي علينا بحبك يا نص الخير اللي فيا".

إيمان العاصي وفيروس كورونا

كانت إيمان العاصي كشفت عن تفاصيل علاجها من فيروس كورونا المستجد، بعد إصابتها به في نهاية شهر رمضان، والأعراض التي شعرت بها.

وقالت إيمان العاصي إنها شعرت بأعراض الإصابة وهي فقدان حاستي الشم والتذوق بجانب تكسير في الجسم والقيء، موضحا أنها تجاوزت جميع هذه الأعراض وأصبحت تحاليلها سلبية مع الالتزام بإجراءات التباعد الاجتماعي.

وأكدت عبر فيديو على حسابها على “انستجرام”، أن نتيجة أول تحليل خضعت له كان إيجابيًا وبعدها بأيام أجرت المسحة الخاصة بوزارة الصحة وجاءت النتيجة سلبية وهو ما دفعها لتكرار التحليل 3 مرات أخرى، لتتأكد من تعافيها تمامًا من فيروس كورونا.

وتابعت: “بدأت في إخلاء منزلي فور علمي بالإصابة بكورونا لأكثر من 14 يومًا، ومررت بالكثير من الصعوبات حيث كنت لا أتعامل مع أي حد حتى ابنتي كنا نتحدث عن طريق مكالمات الفيديو وهي تبكي”.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وجودها بيكملني ويطمني ويخليني مش حاسه انه ناقصني حاجه في الدنيا ..هي طاقه امل و حب وحياة بالنسبة لي ..بتحس بيا وبقلبي من غير ما اتكلم ..حنينا علي كل الناس .حقيقةفي مشاعرها ربنا خلق فيها حاجه مش في حد..كاملة بيكي يا ريتا ومش ناقصني حاجه بيكي .. ربنا ادهالي علشان عارف هتعمل ليا ايه عوضي الحلو في كل حاجه قوية بيكي ..انتي صغيرة اه بس بتعلم منك دروس في كل موقف بيعدي علينا بحبك يا نص الخير اللي فيا 🤍 @rittajeissa

A post shared by emanelassiofficial (@emanelassiofficial) on