إيمان فيصل تتغزل في عامل مطعم بسبب وسامته وتثير جدلاً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 أغسطس 2023
إيمان فيصل تتغزل في عامل مطعم بسبب وسامته وتثير جدلاً

أثارت الفنانة الكويتية إيمان فيصل حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب جرأتها في التعامل مع عامل هندي خلال تواجدها في أحد المطاعم.

إيمان فيصل تتغزل في عامل مطعم

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه عامل هندي أثناء الحصول على طلبها للطعام إلا أنها تغزلت فيه بسبب وسامته

وظهرت إيمان الفيصل وهي تسأل العامل عن جنسيته متغزلة في شدة وسامته قائلة له: "والله أنت حرام جرسون المفروض أشوفك جنب شاروخان والله، لإنك وسيم ".

وجاء الشاب وهو يبادلها الحديث بابتسامة بينما يقف بثقة وغرور ، لترد إيمان فيصل قائلة:" هاندسوم فيرد إيه هاندسوم، فتقول لأ وكمان مغرور الله".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو حيث انقسمت التعليقات ما بين اعتبار البعض أنها مجرد مزحة عفوية بينما انتقد البعض الفنانة الكويتية بسبب جرأتها والتغزل في شاب

جرأة إيمان الفيصل

لم تكن تلك المرة الأولى التي تثير فيها إيمان فيصل الجدل بسبب جرأتها الشديدة، حيث تعرضت لانتقادات من قبل بصحبة إيمان فيصل بسبب ظهورهما في صور بملابس مكشوفة وهما تستمتعان بالبحر إلا أن تلك الصور والفيديوهات تسببت في الهجوم عليهما.

وظهرت شوق الهادي في فيديو وهي تقوم بتصوير فيديو خلفها إيمان الفيصل تجري للحاق بها إلا أنها لم تستطع ذلك وسط ضحك الثنائي والسخرية معاً.

وكانت إيمان فيصل تحدثت من قبل عن معارضة أسرتها دخولها مجال التمثيل بسبب الخوف عليها، موضحة أنها بعد أن بدأت العمل والحصول على بعض الجوائز اقتنعوا بالأمر قليلاً إلا أن هناك بعض المحاذير لا تستطيع تخطيها.

وقالت إيمان فيصل في لقاء لها مع الإعلامية مي العيدان: "لا يرضون أني أمثل مشهد بالفراش، وما أقدر أسويه، وأقول قبل ما أبدا أي مسلسل، ها الحين لو سويتي أي مشهد بتقوم عليكي الدنيا وما تقعدها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار