بسبب الجرأة والتقليد والخروج عن المألوف: صور أثارت جدلاً حول النجمات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أغسطس 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 25 أغسطس 2020
بسبب الجرأة والتقليد والخروج عن المألوف: صور أثارت جدلاً حول النجمات
مقالات ذات صلة
آسر ياسين بصحبة أولاده لأول مرة في افتتاح الجونة السينمائي
سمير صبري بدون باروكة لأول مرة ويحرج المذيعة بهذا السؤال!
كيف تغير شكل طفلة Twilight بعد أن أصبحت شابة جميلة

إطلالات النجمات أحد أهم الأمور التي تشغل محبيهم، فينتظرون  نتائج جلسات التصوير الجديدة وإطلالات نجمهم المفضل من وقت لآخر، إلا أن بعض الإطلالات وضعت النجمات موضع جدل، وكان آخرها إطلالة الفنانة سلمى أبو ضيف، والتي ظهرت فيها وهي تقلد سندريلا الشاشة العربية، سعاد حسني.

صور سلمى أبو ضيف

 جلسة التصوير الخاصة بسلمى أبوضيف فتحت عليها باب واسع من الجدل، حيث رفض الكثيرون جلسة التصوصير رافضين أن تقوم أي نجمة بتقليد سعاد حسني، وسبق سلمى أبو ضيف الفنانة منى زكي، والتي قدمت مسلسل السندريلا، والذي لم يحقق النجاح المطلوب، وعرض منى زكي لانتقادات شديدة.

صور سمية الخشاب

خلال الساعات الماضية، نشرت سمية الخشاب صورها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها بعدسة المصور حسين باشا، حيث أطلت في حمام السباحة وحولها شرائح البرتقال بكميات كبيرة فغطى بعضها شعرها في إحدى اللقطات.

واعتمدت سمية الخشاب على مكياج من أنامل خبير التجميل أمين، جاء بدرجات الألوان البرتقالية مع البشرة البرونزية حتى تكون النتيجة النهائية أكثر انسجاماً.

وظهرت سمية الخشاب بشعر يناسب إطلالتها، وساعدها في ذلك مصفف الشعر محمود عامر، حتى يضع لمساته على خصلاتها بالاعتماد على تسريحة الشعر المبلل، خاصة وأن كل الصور التقطت في الأساس في حمام السباحة.

صو سمية الخشاب الأخيرة، لم تقف التساؤلات حولها عند الغرض من استخدام البرتقال، أو وجودها في داخل المسبح، ولكن لم يخل الأمر، من اقحام البعض اسم طليقها الفنان أحمد سعد، بالتلميح بأنها تحاول لفت الانتباه إليها بعد أن تسلطت الأضواء نحوه بعد إعلانه خطوبته على علياء بسيوني، ثم احتفاله بعيد ميلاده وهدية خطيبته له المفاجئة من وضع لوحة كبيرة في الشارع تعايده من خلالها.

صور دينا الشربيني وعمرو دياب

من أكثر الصور التي تثير جدلاً واسعاً هي الصور التي تجمع الفنان عمرو دياب بالفنانة دينا الشربيني، وفي كليب اغنيته الأخيرة، أماكن السهر، ظهرت دينا الشربيني بطلة كليب عمرو دياب، وهو ما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتبادلون الصور التي تجمعهما ويعلقون على علاقة الحب التي تجمعهما.