4 تصريحات أثارت جدلاً لنجوم الفن في رمضان 2024

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 أبريل 2024 آخر تحديث: الجمعة، 12 أبريل 2024
4 تصريحات أثارت جدلاً لنجوم الفن في رمضان 2024

شهدت الكثير من البرامج خلال شهر رمضان 2024 ظهور الكثير من النجوم فيها للحديث عن تفاصيل حياتهم وأسرار كشفوا عنها لأول مرة، لكن بعض من تلك التصريحات أثارت جدلاً كبيراً خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، لنتذكر بعض من أبرز تلك التصريحات.

حسام حبيب وعلاقته بشرين عبد الوهاب

أثارت علاقة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي وفي أول حديث له عن أسرار علاقتهما، أكد حسام حبيب أن العلاقة لم تنته بالانفصال وأن ما بينهم مبني على صداقة قوية للغاية.

وأوضح حسام حبيب خلال لقاء له في برنامج "على المسرح"، أنهما اتفقا على الاستمرار معاً بشكل جديد للعلاقة مؤكدا أنه لا يهتم بتحديد شكل هذه العلاقة إلا أنه يحرص على استمرارها قائلاً: "ممشيتش عشان أرجع لها، المهم ان احنا في حياة بعض".

ونفى حسام حبيب خلال اللقاء الاتهامات التي واجهته خلال الفترة الماضية من بينها الاستيلاء على بعض من أموالها أو التعدي عليها بالضرب أو كونه كان السبب في حلاقة شعرها، قائلا: "عمري ما مديت إيدي بالضرب".

حسام حبيب

أحمد سعد والحديث عن شقيقه

كان حديث الفنان أحمد سعد عن شقيقه الأكبر سامح، من أكثر التصريحات إثارة للجدل، بعد أن أوضح أنه يعمل في مجال النانو تكنولوجي، مشيراً إلى أن شقيقه سامح يختلف تماماً عنهم خاصة مع تفوقه ونبوغه العلمي.

وأشار أحمد سعد أن شقيقه أكمل دراسته في اليابان وأمريكا وعمل في مراكز أبحاث كبرى حول العالم، لكنه قرر العودة إلى مصر من أجل نقل خبرته.

ومازح أحمد سعد، الإعلامي عمرو أديب مقدم البرنامج حول أن شقيقه ضل الطريق ولو كان عمل في الفن مثله مع عمرو سعد كان أكثر ربحاً.

أحمد سعد

وأكد أحمد سعد على دور طليقته علياء بسيوني في حياته واصفاً إياها بالسيدة العظيمة على الرغم من هجومها عليه بعد الإعلان عن طلاقهما رسمياً، مؤكداً أنها ساهمت في جعله يتقدم الكثير من الخطوات إلى الأمام.

وأوضح أنه عاش معها أجمل أيام حياتها، وأنجب ابنتين، مشيراً إلى أن أغنية "عليكي عيون" كانت إهداء لها ولم يتراجع عنها حتى بعد الطلاق.

ياسمين صبري ورفضها تغيير شكلها في أدوارها

وأعلنت ياسمين صبري عن رفضها تغيير مظهرها من أجل الأدوار والأعمال الفنية التي تقدمها، مشيرة إلى أنها رفضت طلبات المخرجين في تغيير مظهرها وتخرج دائماً بنفس الشكل.

وأوضحت ياسمين صبري أنها تعتمد على ذكائها وليس جمالها فقط من أجل النجاح، وتتطور باستمرار سواء في عملها أو اختيارها وشخصيتها.

ياسمين صبري

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن عدم تغير الممثل لشكله ليتوافق مع الشخصيات التي يقدمها يعد خاطئاً لأنه سيظهر بشكل واحد دون تجديد.

حسن البلام ورأيه في كوميديا عادل إمام

أثارت تصريحات الفنان الكويتي، حسن البلام، دهشة بعض من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حول رأيه في مدرسة الفنان عادل إمام الكوميديا معتبراً نفسه أنه لا يعد واحداً من جمهوره خاصة أن مدرسته الكوميديا لا تعجبه قائلاً: "عادل إمام لا يضحكني".

وأوضح حسن البلام أن طريقة فنانين آخرين في الكوميديا تعجبه أكثر خاصة الفنان محمد نجم ومحمد هنيدي وأحمد حلمي لأنهم أقرب إليه ويرى أنهم يعتمدون على كوميديا الموقف.

حسن البلام

وأكد حسن البلام أن عادل إمام فنان كبير ووصل إلى مكانة لم يصل لها شخص قبله أو بعده لكنه لا يتذكر من مسرحياته إلا جملة واحدة فقط تضحكه خاصة في مسرحية الواد سيد الشغال، ولفت إلى أن الكوميديا في مسرحية شاهد مشافتش حاجة "تعور" بحسب وصفه لها.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار