ياسمين صبري تواصل نفي طلاقها وتنشر فيديو مع أحمد أبو هشيمة من منزلهما

لصاحبات البشرة السمراء...ألوان تبرز جمالك على طريقة ياسمين صبري

بسمة وهبة تتبرأ من إهانة ياسمين صبري بكشف من يحاول الوقيعة بينهما

  • الأحد، 14 يونيو 2020 الأحد، 14 يونيو 2020
بسمة وهبة تتبرأ من إهانة ياسمين صبري

أبدت الإعلامية بسمة وهبة استياءها الشديد من انتحال البعض لشخصيتها عبر مواقع التواصل، لتعلن تبرأها من أحد الحسابات الذي يحمل اسمها ويقوم بتوجيه الإساءة للفنانة ياسمين صبري وزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.


بسمة وهبة تتبرأ من الإساءة لياسمين صبري

تبرأت بسمة وهبة من أحد الحسابات على مواقع التواصل الذي يحمل اسمها، ويقوم بتوجه الإساءة إلى ياسمين صبري وزوجها أحمد أبو هشيمة، في حين أنها من أول الأشخاص الذين دافعوا عنهما ضد التنمر.

وكتبت بسمة وهبة في منشورها قائلة: "في مرض خطير منتشر جداً اليومين دول خدوا بالكم انا مش عارفه أهل الشر اللي مره يتنمروا ومره يعملوا صفحات بإسمنا ! انتوا عاوزين إيه مننا بالظبط ! مش فاهمه مين اللي من مصلحته ينتحل شخصيتي ويعمل(صفحه مزيفه) باسمي بتشتم ياسمين صبري وأبو هشيمه !!!! في حين إن انا أول واحده طلعت دافعت عنهم وكنت ضد التنمر عليهم".


بسمة وهبة تنفي إساءتها لياسمين صبري
وأضافت بسمة وهبة في منشورها: "انتوا شكلكم شبكه موجهه على الإعلام والفن عشان توقعوهم في بعض وتشوهوا مصداقيتنا ! الواحد قِرف منكم خلاص .. بالعند فيكم أنا برضه #ضد_التنمر".

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

يذكر أن ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة تزوجا في شهر إبريل الماضي، في حفل عائلي بسيط اتباعاً للإجراءات الاحترازية بمنع التجمعات لمحاربة فيروس كورونا.