إصابة الفنان محمد صلاح بفيروس كورونا ورسالة مؤثرة من سرير المرض

تامر حسني يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا

بسمة وهبة تتهم نجمة مشهورة بنشر كورونا بسبب عزومة والجمهور يخمن اسمها

  • الخميس، 04 يونيو 2020 الخميس، 04 يونيو 2020
بسمة وهبة تتهم نجمة مشهورة بنشر كورونا بسبب عزومة والجمهور يخمن اسمها

اتهمت الإعلامية بسمة وهبة نجمة مشهورة بنشر فيروس كورونا بين النجوم بسبب عزومة أقامتها في عيد الفطر وهاجمتها بعنف برغم تحفظها على ذكر اسمها بشكل صريح، مما دفع الجمهور لتخمين اسمها.

بسمة وهبة تتهم نجمة مشهورة بنشر كورونا

واحتدت الإعلامية بسمة وهبة بشدة وهي توجه انتقاداتها للفنانة التي أقامت مأدبة فاخرة للنجوم خلال عيد الفطر برغم حالة حظر التجول والتباعد الاجتماعي المفروضة لمنع تفشي مرض عدوى فيروس كورونا المستجد في مصر، وكان من نتيجة هذا اللقاء الذي تم بدون أي إجراءات احترازية للتباعد من ارتداء كمامات وغيرها، أن تعرض عدد من المشاهير بالفعل للإصابة بالمرض.

وقالت بسمة وهبة في هجومها: "مينفعش تكتبى وتشتكى عن قلة وعى الناس.. في حين أنك غير قادرة على تحمل كلامك لهم ، وتعملى عزومة بهذا الاستهتار والكارثة.. كان المفروض تكونى قدوة في تنفيذ إجراءات الوقاية من فيروس كورونا.. لكنك خالفتى كل الإجراءات، وقمتى باستغلال أسبوع العيد لعمل عزومة وإقامة تجمع كبير للأسف بدون كمامات أو مسافات".


 

وقصدت الإعلامية المصرية عبر برنامجها "كل يوم" عبر قناة "On E" أن تهاجم تلك النجمة بعنف، برغم امتناعها عن ذكر اسمها صراحة، وذلك لأن هذه الفنانة قامت قبل أسابيع قليلة بانتقاد خروج المواطنين إلى أعمالهم بدون كمامات عبر منشور عنيف على "انستقرام".

الجمهور بدوره حرص على تخمين اسم النجمة المقصودة، مما دفع البعض في التعليقات للإشارة بأنها النجمة داليا البحيري، ولكن لم يتم حتى الآن تأكيد تلك المعلومة بشكل علني صريح.


عزومة العيد

بسمة وهبة تنتقد المتنمرين على صور زفاف إيمان رمضان

ووجهت بسمة وهبة انتقادات حادة للساخرين من شكل شقيقة محمد رمضان وذلك من خلال برنامجها "كل يوم" عبر قناة "On E"، حيث قالت إن ما حصل معها هو "قلة أدب وجهل ومرض".

وفي معرض انتقاداتها قالت بسمة وهبة: "كلمة تنمر بسيطة، لو حنوصف بيها الي حصل مع اخت الفنان محمد رمضان وكلمة سخرية برضه وصف سهل، مينفعش يعبر أبدا الحقيقة عن قلة الأدب الي حصلت مع إيمان رمضان، قلة أدب وجهل ومرض.. العنصرية مينفعش نوصفها بغير كدة على فكرة، ونقول لها بأحلى وأهم يوم في حياتها في يوم فرحها واحنا بنقول لها مبروك، احنا لو ينفع نزغرد لها على الهوا، نعمل لها كدة عايزين نقول لها انت من حقك تفرحي ومتزعليش وتجاهلي حشرات السوشال ميديا".