بدور البراهيم تتهم مشهورات بظلمها هل قصدت أمل الأنصاري؟

  • تاريخ النشر: السبت، 09 يوليو 2022
بدور البراهيم تتهم مشهورات بظلمها هل قصدت أمل الأنصاري؟

أثارت خبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم حالة من الجدل بسبب عدد من المنشورات التي كشفت فيها عن تعرضها لأزمة مؤخراً لم تكشف عن تفاصيلها إلا أن الجمهور ربط بينها وبين إعلان أمل الأنصاري عن حصولها على حكم نهائي بحبس إحدى مشهورات مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبروا حديث خبيرة التجميل بمثابة تأكيد لكونها المقصودة.

بدور البراهيم تكشف عن تعرضها لأزمة

وأبدت بدور البراهيم أسفها على ما آلت إليه الأمور بينها وبين أحد الأشخاص، معتبرة أن الشهرة والغيرة كانوا السبب، معلقة: "الله يلعن الشهرة وحرب الشهرة، كان بتسوي فيني كدا وبتمرمطني على ظلم وكذب، الإنسان طاقة يا جماعة، حرب نفسية سنين ليه. وإش معني أنا ما توصل لكذا أعوذ بالله".

ولم تكشف بدور البراهيم بطريقة صريحة عن الأزمة التي تعرضت لها، إلا أن أمل الأنصاري أعلنت قبل أيام تأييد الحكم بالحبس ضد مشهورة مواقع تواصل اجتماعي واكتفت بعض المواقع الإخبارية بالإشارة إليها بـ "ب، ب"

بدور البراهيم تتهم مشهورات بظلمها هل قصدت أمل الأنصاري؟

وطلبت بدور البراهيم من الجمهور في عدد من التدوينات المقتضبة الدعاء لها ولأبنائها ولوالدتها المسنة، ولفتت إلى أن بنات الأنصاري هن من بدأن الخلاف معها، وتهجمن عليها من خلال الرسائل النصية وذلك قبل 9 سنوات، معبرة عن أسفها الشديد لعدم الاحتفاظ بهذه الرسالة ومحاسبتهن.

وكتبت بدور البراهيم قائلة: "عمري ما جيت أحد، الأشخاص هذولا قذفوني قبل تسع سنوات وأذوني، لحد ما كبوا الزيت وزلقوني، أنتم اللي جيتوني وأذيتوني، لين ما طلعتوني عن طوري،  أنتم اللي بديتوا كل هذا حقد، وين دينكم وين مبادئكم، أقسم بالله يا المسج  لو هو موجود واحتفظت فيه نزلت لكن قذف وسب من أرقامهم اللي عايشة للحين".

بدور البراهيم تتهم مشهورات بظلمها هل قصدت أمل الأنصاري؟

وذكرت بدور البراهيم الجمهور بكونها نشرت هذه الرسالة قبل 9 سنوات عبر سناب شات قائلة: "تذكرون متابعيني القديمين يوم أنزله أول ما نزل السناب وشطبت عالرقم والقذف".

بدور البراهيم تتهم بنات الأنصاري بافتعال الخلاف معها

وتابعت بدور البراهيم قائلة: "قبل تسع سنوات وأكثر، ليت المسج موجود أو عـ الأقل احتفظت فيه سلاح أتغدى فيكم قبل تتعشون فيني،  حسبي الله ونعم الوكيل، ليت ما سكت عن حقي والقذف اللي جاني والسب والشتم"

وقدمت خبيرة التجميل السعودية نصيحة إلى متابعيها بأخذ حقوقهم كاملة وعدم المسامحة فيها كي لا يقعوا في فخ أعدائهم مثلما حدث معها الآن، معلقة: "نصيحة لا أحد يسكت عن حقه لأن بعد سنين يتعشون فيكم.. حسبي الله ونعم الوكيل.. الله عـ البادي والظالم".

بدور البراهيم تتهم مشهورات بظلمها هل قصدت أمل الأنصاري؟

وطلبت من الجمهور الدعاء لها كي لا يصيبها الأذى خوفاً على والدتها وأبنائها قائلة: "اللهم لا تفجع أمي ولا عيالي وأهلي عليِّ.. حسبي الله ونعم الوكيل على كل شخص يبي يؤذي أسرة كاملة وضياعها.. اللهم اكفني إياهم بما شئت".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار