بسمة وهبة تصدم الجمهور بنحافتها الشديدة وتبدل ملاحها وقلق حول صحتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أكتوبر 2021
بسمة وهبة تصدم الجمهور بنحافتها الشديدة وتبدل ملاحها وقلق حول صحتها

تصدرت الإعلامية المصرية بسمة وهبة مؤشرات البحث "الترند" على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، بعدما شاركت الجمهور بأحدث صورها على موقع وتطبيق "إنستقرام،" والتي ظهرت فيها مع مصمم الأزياء هاني البحيري.

بسمة وهبة بنحافة غير طبيعية تثير الجدل

وفاجأت بسمة وهبة الجمهور بنحافتها الشديدة في أحدث صورها على إنستقرام وهي برفقة مصمم الأزياء هاني البحيري.

وصدمت بسمة وهبة الجمهور بنحافتها الشديدة والمفاجأة في أحدث ظهور.

واستعرضت بسمة وهبة في إطلالتها الفستان الذي صممه لها هاني البحيري، لكنها ظهرت نحيفة كثيرًا عقب ارتدائها الفستان.

قلق وتساؤلات حول وضع بسمة وهبة الصحي

وبسبب النحافة الشديدة لبسمة وهبة وتبدل ملامحها أثار قلق بعض من متابعيها على وضعها الصحي، وتساءلوا هل ما زالت تعاني من أزمة صحية أم لا، أو تعاني من مرض خطير في حين أن الإعلامية المصرية فضلت الصمت وعدم التفاعل مع تلك التعليقات، لاسيما وأنها عانت سابقًا ودخلت في أزمة صحية.
كذلك علق آخرون على ملامح وجه الإعلامية المصرية، مشيرين إلى أنها أطلت بدون مستحضرات تجميل على وجهها، وبدا عليها الاختلاف الكبير عن شكلها الذي تظهر عليه في برنامجها "90 دقيقة".

بسمة وهبة تصدم الجمهور بنحافتها الشديدة وتبدل ملاحها وقلق حول صحتها

أزمات بسمة وهبة الصحية

و=وكانت بسمة وهبة قد أعلنت في شهر سبتمبر/ أيلول 2020 عن معاناتها من مرض نادر لا يوجد له علاج في مصر، مؤكدة وقتها أن بقاءها في مصر يعني الموت المؤكد؛ لأنه لا يوجد بداخلها علاج لهذا المرض.

وسافرت وهبة آنذاك للعلاج في لندن ووثقت من هناك العديد من الفيديوهات، وظهرت وهي تستعد لدخول غرفة العمليات داخل أحد المستشفيات، وبدت بملامح مرهقة، إلا أن الابتسامة لم تفارقها، وقد ناشد كل محبيها الدعاء لها.

وأوضحت بعد ذلك أن حالتها في البداية كنت صعبة بسبب معاناتها من أكثر من مشكلة في المعدة، وكذلك تعرضها لنزيف، وأن طبيبا انجليزيا استطاع أن يساعدها في حل المشكلة الأولى قائلة: "الحمدلله على كل حال، عندما سافرت في البداية كانت حالتي الصحية سيئة جدا، وأعاني من مشكلتين الأولى في المعدة والثانية معاناة من نزيف، فبالنسبة للمعدة فكانت حالتي صعبة جدا، بسبب أنني خضعت للعديد من العمليات في المعدة، فبات من الصعب إجراء فحوصات عليها من خلال المنظار أو غيره، لكن الحمدلله كان هناك طبيب انجليزي ساعدني في العلاج، ومنذ ما يقارب شهر لم تعد أعرض المعدة مرة أخرى".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار