بعباءة خليجية وحجاب: ياسمين صبري تهنئ متابعيها بشهر رمضان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 أبريل 2021
بعباءة خليجية وحجاب: ياسمين صبري تهنئ متابعيها بشهر رمضان
مقالات ذات صلة
تألقي بمكياج ناعم في العيد على طريقة ياسمين صبري
ياسمين صبري تثير الجدل بإطلالة تحولت فيها إلى نسخة من كيم كاردشيان
إطلالة مفاجئة لياسمين صبري بالحجاب تشعل منصات التواصل الاجتماعي

بعباءة خليجية وحجاب، هنأت الفنانة ياسمين صبري متابعيها بحلول شهر رمضان، ونشرت في حسابها الشخصي صورة ظهرت فيها مرتدية عباءة سوداء معلقة عليها: "كل عام ونحن دائماً في خير وسلام وسعادة، رمضان كريم عليكم جميعاً".

وبمجرد نشر ياسمين صبري لصورتها انهالت عليها التعليقات ما بين تعليقات مهنئة بحلول شهر رمضان وأخرى انتقدت إطلالة الفنانة المصرية، ومن بين التعليقات: "توا يظهر الدين"، "لا تسو نفسك جورجينا يا طعمية".

بعباءة خليجية وحجاب: ياسمين صبري تهنئ متابعيها بشهر رمضان

وكانت ياسمين صبري أشعلت  منصات التواصل الاجتماعي بإطلالة ظهرت فيها بالزي الخليجي مرتدية الحجاب، لتزيد من الجدل باستعراضها لخاتم ألماس في يديها، إلا أن الأمر لم يقف عند مجرد التعليقات التي تباينت ما بين معجبين بالإطلالة ومعارضين لها، ولكن هناك بعض التعليقات التي هاجمت الفنانة المصرية بسبب "استعراضها" بمجوهراتها.

ياسمين صبري بالحجاب

وظهرت ياسمين صبري في مقطع الفيديو بعباءة سوداء وطرحة من نفس اللون، وفي لقطة أخرى أبرزت ياسمين صبري يديها لظهر خاتم من الألماس خطف أنظار محبيها.

وتباينت التعليقات على إطلالة ياسمين صبري ما بين تعليقات انتقدت ما أسماه متابعون "استعراضها"، وأخرى عبرت عن حب أصحابها لإطلالة النجمة المصرية، ومن بين التعليقات: "هذا بكل الحالات حلوه حتى بالحجاب"، "شفتو خاتمي"، "

إطللالة ياسمين صبري بالحجاب أظهرت تقارب في الشبه بينها وبين مجموعة من النجمات العرب، وهو ما ظهر في تعليقات المتابعين ومنها: "+نادين نجيم+ فاطمة الانصاري+ امل بشوشة+تطول القائمة"، "نسخة من نادين نسي نجيم"، "حسبتها زوجة كستيانو رونالدو"، "ميكس من النجمات العربيات"، "أحسبها أمل الأنصاري"، "وجهه متغير صايره تشبهه سمية الخشاب".

مجوهرات ياسمين صبري

في  مقطع الفييو الذي ظهرت فيه ياسمين صبري بالحجاب، استعرضت ياسمين صبري خاتماً من الألماس لتثير الانتقادات ضدها في بعض التعليقات منها: "شفنا الخاتم خلاص نزلي ايدك"، "شفتوا خاتمي الألماس"، "أورينا الخاتم"، "عرفنا إن عندك مجوهرات كتير".

جاءت هذه الانتقادات بعد ساعات من إطلالة للنجمة المصرية استخدمت فيها، والتي أثارت الجدل بسعرها، حيث  يتخطى ثمنها  الربع مليون دولار وتتميز هذه القطعة بتشكيلة من الأحجار المنحوتة من وحي التراث الهندي العريق.

وارتدت ياسمين صبري في إطلالتها عقد من حجر من الزمرد يزن 18.58 قيراط و3 قطرات من الزمرد الكولومبي المنحوت تزن معًا 130.69 قيراط وحجر ياقوت أحمر بورمي يزن 23.24 قيراط و8 أحجار ياقوت أحمر بورمي تزن معاً 46.34 قيراط وحلية متدلية مكونة من 19 حجر زمرد، وتتميز هذه القطعة بتشكيلة من الأحجار المنحوتة من وحي التراث الهندي العريق.

وكانت ياسمين صبري قد تعرضت لعدد من الانتقادات مؤخراً بسبب حديثها عن سعر فستان تستطيع كافة الفتيات شرائه بسعر 2500 جنيهاً إلى جانب الانتقادات التى تعرضت لها بعد زيارة مستشفى أبو الريش للأطفال

تجاهلت ياسمين صبري كافة الانتقادات الموجهة لها وردت بطريقة غير مباشرة من خلال صوراً لمقتطفات من كتاب تقوم بقرأته على خاصية ستوري بحسابها الرسمي على تطبيق إنستجرام وألمحت فيها إلى طريقة تعاملها مع بعض المواقف التي تتعرض لها.

وفي الصور ألمحت ياسمين صبري إلى أن السخرية التى قد يتعرض لها أحد يكون مصدرها عقد النقص لدى المنتقدين ورغبتهم في إسقاط كافة الهزائم والاحباطات النفسية التي تعرضوا لها على شخصية عامة وناجحة ومشهورة وهو ما يجعلهم يشعرون بالنصر الزائف.