رمضان 2024: ياسمين صبري في كواليس مسلسل رحيل

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 فبراير 2024
رمضان 2024: ياسمين صبري في كواليس مسلسل رحيل

خطفت النجمة ياسمين صبري الأنظار في أول ظهور تسجله بكواليس مسلسلها الرمضاني الجديد "رحيل" والذي من المقرر عرضه ضمن سباق موسم رمضان 2024.

مسلسل ياسمين صبري في رمضان 2024 

وظهرت ياسمين صبري في كواليس رحيل، عبر مجموعة من الصور التي نشرتها الصفحة الموثقة لشركة phenomena، الجهة المنتجة للمسلسل، عبر صفحتها الموثقة على إنستغرام، مرتدية إطلالة كاجوال بسيطة.

ياسمين صبري رمضان 2024

ارتدت ياسمين صبري التي تواصل تصوير مسلسل رحيل الذي يعرض في رمضان، بلوزة من الجينز الأزرق الفاتح مع بنطلون أسود واسع الأرجل، وغطت عينيها في بعض الصور بنظارة شمسية فيما ظهرت أثناء تصوير المشهد بمكياج هادئ وأحمر شفاه باهت.

ياسمين صبري رمضان 2024

وظهر الفنان أحمد صيام في أحد المشاهد التي تقدمها ياسمين صبري في إحدى القرى الريفية، إذ يجري تصوير المسلسل حالياً في إحدى المناطق الخضراء خارج مدينة القاهرة، وتبدو أجواء التصوير هادئة، إذ ظهرت ياسمين في الكواليس وهي تتحرك في القرية برفقة مجموعة من مساعدي التصوير وصناع العمل، فيما أحاطتها الأجواء الريفية البسيطة.

ياسمين صبري رمضان 2024

وارتدى أحمد صيام في ظهوره بكواليس مسلسل رحيل، جلباباً باللون الأبيض مع طاقية بسيطة بنفس اللون، وظهر مستقبلاً ياسمين صبري في منزله، وأمامهما صينية وأكواب من الشاي مع النعناع الأخضر.

ياسمين صبري رمضان 2024

كما ظهرت ياسمين صبري في إحدى الصور من كواليس مسلسل رحيل، وهي ترتدي إطلالة مغايرة عبارة عن قميص من الكاروهات باللونين الأسود والأبيض، وبنطلون أسود، مع تصفيفة شعرها المنسدل الناعم المعتادة ومكياج بسيط وهادئ، بينما كانت تراجع المشهد من الورق.

وتفاعل محبو ياسمين صبري مع الصور التي تم تداولها على نطاق واسع عبر مختلف الصفحات الفنية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تمنى لها الجمهور التوفيق معربين عن حماستهم لعودتها إلى الشاشة الفضية من جديد بعد غياب سنوات، كما دعا لها البعض بالتوفيق في مسلسل رحيل الذي أكدوا أنه سيحقق نسبة مشاهدة عالية.

مسلسل رحيل في رمضان 2024

بدأت ياسمين صبري قبل أيام قليلة، تصوير مسلسلها الرمضاني رحيل، والذي من المفترض أن يعرض في رمضان 2024، بعد تكتم أشهر طويلة على مصير مشاركتها في السباق الرمضاني هذا العام، وخاصة أنها منقطعة منذ 3 مواسم عن المنافسة.

ياسمين صبري أعلنت عبر ستوري حسابها في إنستغرام قبل 6 أيام فقط، أنها بدأت تصوير مسلسل رحيل، والذي من المتداول عن قصته أنها تدور حول فتاة بسيطة تقدم دورها ياسمين التي تدخل هذه الدائرة للمرة الأولى في مشوارها الفني، كما أشارت مصادر مطلعة على المسلسل أن التغيير هذه المرة هو ما شجع النجمة المصرية على قبول العمل.

مسلسل رحيل من بطولة ياسمين صبري ويشاركها البطولة كل من أحمد فهمي، أحمد صيام، والعمل من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة فينومينا للإنتاج الفني.

أعمال ياسمين صبري في رمضان

شاركت ياسمين صبري في موسمين رمضانيين سابقين فقط، قبل أن تتوقف عن المنافسة في الموسم الدرامي الأكثر كثافة وازدحاماً منذ 3 سنوات كاملة، وتعود بمسلسل رحيل لمؤلفه محمد عبد المعطي الذي قدمها للبطولة الأولى بتأليف مسلسلها الرمضاني الأول "حكايتي" والذي عرض في رمضان 2020.

ومسلسل حكايتي من بطولة أحمد حاتم وأحمد صلاح حسني ونهال عنبر ووفاء عامر وأحمد بدير وجمال عبد الناصر، والعمل من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج أحمد سمير فرج ومن إنتاج سينرجي.

كما قدمت ياسمين صبري في العام التالي مسلسل "فرصة تانية"، الذي شاركها في بطولته كل من أحمد مجدي وأيتن عامر وإدوارد ودياب وهبة مجدي، والمسلسل الذي عرض في رمضان 2021 من تأليف مصطفى جمال هاشم، ومن إخراج مرقس عادل.

ياسمين صبري رمضان 2024

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار