ياسمين صبري توجه رسالة للجمهور: هل كشفت طريقتها في التعامل مع السخرية؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 فبراير 2021
ياسمين صبري توجه رسالة للجمهور: هل كشفت طريقتها في التعامل مع السخرية؟
مقالات ذات صلة
بعباءة خليجية وحجاب: ياسمين صبري تهنئ متابعيها بشهر رمضان
ياسمين صبري تثير الجدل بإطلالة تحولت فيها إلى نسخة من كيم كاردشيان
الكحل الأبيض ينافس الأسود لعيون ساحرة: وهذه نصائح خبراء التجميل

نشرت الفنانة ياسمين صبري صوراً لمقتطفات من كتاب تقوم بقرأته على خاصية ستوري بحسابها الرسمي على تطبيق إنستجرام وألمحت فيها إلى طريقة تعاملها مع بعض المواقف التي تتعرض لها.

ياسمين صبري توجه رسالة لجمهورها

وفي الصور ألمحت ياسمين صبري إلى أن السخرية التى قد يتعرض لها أحد يكون مصدرها عقد النقص لدى المنتقدين ورغبتهم في إسقاط كافة الهزائم والاحباطات النفسية التي تعرضوا لها على شخصية عامة وناجحة ومشهورة وهو ما يجعلهم يشعرون بالنصر الزائف.

استعارت ياسمين بعض الفحات الكاملة من كتاب يحمل عنوان "ماذا لو كانت هذه هي الجنة" لتبرير السخرية، وجاء في الكتاب :" عندما يمارس الآخرون الأضطهاد عليك بأي طريقة أعلم أنهم يعبرون عن حالة خاصة من الإسقاط على الألم والفوضى الذي يشعرون به..تذكر أن تفتح قلبك وشفقتك تجاههم في ألمهم..استطعت أن أرى نفسي دون كل تلك الطبقات والأعباء..وقد كانت أعظم مما رأيته وتخيلت به نفسي من قبل.. حين كنت أشعر أنني غير محبوبة".

ياسمين صبري توجه رسالة للجمهور: هل كشفت طريقتها في التعامل مع السخرية؟

اعتقد البعض أن تلك رسال من ياسمين صبري إلى جمورها بعد الانتقادات والسخرية التي تعرضت لها مؤخراً، وتابعت ياسمين نشر صوراً من الكتاب جاء فيها :"أحب نفسك.. حبك لنفسك ليس أنانية"، حيث وضعت علامة خطأ بالأحمر للدلالة على رفضها لتلك المقولة وداعية متابعيها لحب أنفسهم.

ياسمين صبري توجه رسالة للجمهور: هل كشفت طريقتها في التعامل مع السخرية؟

وكانت ياسمين صبري قد قالت أثناء استضافتها على هامش مهرجان الجونة أنها وقعت في بعض الأخطاء التي تعلمت منها وهو ما دفعها للدراسة لتطوير نفسها من خلال الدراسة أون لاين لعلم السيكولوجي في جامعة هارفارد لاستثمار وقتها

وقالت ياسمين صبري، إن زواجها حقق لها التوازن في جزء كبير من الحياة، مشيرة إلى أن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة كان سببًا في هذا التوازن، لأنه "لايق عليها" فهو شخص طموح وفيه نقاط كثيرة تشبه شخصيتها، فمثلًا هي منغلقة جدًا وهو شخص "يعرف الدنيا كلها".

ياسمين صبري توجه رسالة للجمهور: هل كشفت طريقتها في التعامل مع السخرية؟

ياسمين صبري تتعرض للانتقادات بسبب فستان

وعادت الفنانة ياسمين صبري، وتصدرت الهاشتاج الأكثر تداولاً عبر موقع التدوين "تويتر" وموقع "فيس بوك"، بسبب عرض لها لقاء سابق مع إسعاد يونس، ببرنامج "صاحبة السعادة"، منذ 3 سنوات.

وتحدثت "صبري" وقتها  عن الاستايل الخاص بها وعن تعاونها مع إحدى شركات الملابس، من أجل تغيير ذوق الفتيات في الشارع المصري، حيث لاحظت مؤخرا تغير ذوق والاستايل الخاص بالفتيات.

وقالت "ياسمين" وقتها خلال لقاءها نصًا :"اكتشفت أن الاستايل عند البنات المصريات ضاع، حسيت إن أنا لو عليا الضوء متسلط كفنانة، وإن الناس بتشوفني وبتقول أكيد الفستان ده بعشرين ألف جنيه، اكتشفت أن أقدر ألبس حاجة بـ2000 يقدروا يشتروها، إنتي عارفة الفستان ده بـ2500 اي بنت تقدر تجيبه".

ومع ظهور هذا المقطع القصير على مواقع التواصل الاجتماعي والذي يعود إلى لقاءها بشهر اكتوبر في عام 2017 ، تباينت ردود أفعال الفتيات ياسمين صبري بعد حديثها  أن أي فتاة في مقدرتها شراء فستان بـ 2500، باعتباره مبلغ باهظ ايضا، ما بين مؤيدات ومعارضات لحديثها.