أنباء عن انفصال نادين الراسي عن خطيبها بسبب الخيانة

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 ديسمبر 2022
أنباء عن انفصال نادين الراسي عن خطيبها بسبب الخيانة

تصدر اسم الفنانة اللبنانية نادين الراسي حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية خاصة مع انتشار أنباء عن انفصالها عن خطيبها مجد دعبول بعد أشهر قليلة من وفاة شقيقها جورج الراسي.

أنباء عن انفصال نادين الراسي عن خطيبها

وأفادت بعض التقارير الصحفية أن انفصال نادين الراسي عن مجد دعبول جاء نتيجة الخيانة التي دفعتها لإنهاء علاقتها به إلا أنها لم تعلق على تلك الأنباء حتى الآن.

ووفقاً للتقارير المتداولة فإن انفصال نادين الراسي جاء بشكل مفاجئ وبعد علاقة حب جمعت بينهما على مدار الـ 3 سنوات الماضية وظهر بجانبها طوال فترة عزاء شقيقها الراحل جورج الراسي، ومن ثم طمأن الجمهور على صحتها بنشره عدة صور جديدة جمعتهما بعد انقضاء فترة العزاء.

وحول سبب الانفصال، كشفت تسريبات صحفية أن السبب هو اكتشاف الفنانة اللبنانية خيانة مجد لها مع إحدى الفتيات بعد أن رصدت محادثة خاصة بينهما مما دفعها لإنهاء علاقتهما فوراً.

وعلى الرغم من انتشار تلك الأنباء طوال الساعات الماضية لم تعلق نادين الراسي أو مجد دعبول عليها متجاهلين الأمر تماماً.

نادين الراسي تلغي متابعة مجد دعبول

ومن جهة أخرى كشف البعض عن إلغاء متابعة نادين الراسي لخطيبها مجد دعبول عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام بالإضافة إلى قيامها بحذف صورهما من حسابها على التطبيق الأمر الذي اعتبره البعض تأكيداً على انفصال الثنائي.

يذكر أنه انتشر سابقاً العديد من الأنباء حول زواج الثنائي نادين الراسي ومجد دعبول سراً بعد أن لاحظ بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي نقل مجد لخاتم الخطوبة إلى يده اليسرى، إلا أنهما لم يعلقا على الأمر خلال تلك الفترة.

وكانت نادين الراسي قد شاركت مؤخراً مع الفنان اللبناني زياد برجي في فيدية كليب بعنوان وبطير، وقد لاقت ثنائية النجمين الشهيرين أصداء إيجابية واسعة من قبل جمهورهما الذين عبر عن سعادته بتعاونهما فنياً، كما شاركت في مسلسل بيروت 303 والذي جمعها مع مجموعة من نجوم  الدراما السورية واللبنانية على رأسهم:" سلافة معمار، عابد فهد، معتصم النهار، كارين سلامة، رنين مطر، جيانا عنيد، زينة بارافي، أمانة والي، خالد السيد، مجدي مشموشي، جيري غزال".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار