بعد إعلان تفوقه على عمرو دياب: تامر حسني يكشف عن 3 مفاجآت جديدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 ديسمبر 2020
بعد إعلان تفوقه على عمرو دياب: تامر حسني يكشف عن 3 مفاجآت جديدة
مقالات ذات صلة
هؤلاء الأشخاص نسخة ثانية عن أجمل الرجال العرب: الدليل بالصور
تامر حسني يخطف تريند "تويتر" من عمرو دياب بـ 20 ألف تغريدة
قائمة الأكثر استماعاً في 2020: عمرو دياب يتصدر والمهرجانات على القمة

تصدر الفنان تامر حسني تريند تويتر بعد أن طرح الأغنية الأخيرة من ألبومه خليك فولاذي وتقدم على الأغنية التي طرحها عمرو دياب من ألبومه الجديد يا أنا يا لا. 

تامر حسني يعلن عن مفاجأة جديدة

ووجه تامر حسني رسالة إلى جمهوره كشف فيها عن 3 هدايا من المتوقع أن يقدمها لهم خلال الفترة المقبلة، معلقا: "المفاجأة الأخيرة ستكون من العيار العنيف". 

وقال تامر حسني عبر حسابه الرسمي بتطبيق إنستجرام :"في نهاية رحلة ألبوم خليك فولاذى.. أحب أقول حاجة مهمة، الحمد لله إنى أظهر في الساعات الأولى من إصدار أغنيتين فقط تريند 1 في تويتر بـ 25 ألف تويتة، وأتصدر يوتيوب تريند في مصر برقم 1 وكل الوطن العربي وأحقق على يوتيوب عالميا المركز الـ19 بعد النجمة العالمية چينفرلوبيز". 

وتابع: " أحب أقول شيء مهم يمس كل إنسان طموح بشكل عام.. استخدم كل طاقتك لتطويرك.. اتعب ومتقلقش من العُمر تقدر في وقت قليل تنجح أكتر حسب أنت استهلكت وقتك أزاي، والنتيجة قدامكم والحمد لله". 

 وأعلن تامر حسني عن طريق كليب خليك فولاذي خلال أيام والذي سيكون مزيج بين الألبوم وفيلمه القادم مش أنا وأشار قائلا :" وانتظروا أيضاً مفاجأة فى الـ  valentine وانتظروا مفاجأة تالتة من العيار العنيف في الفترة القادمة" 

واختتم رسالته قائلا: "و خصوص اللي بيسألوا على البومي هو منزلش غير على ابليكيشن واحد واخيراً بشكر كل صناع البوم خليك فولاذي بجد عيشنا مع بعض رحله مشرفه كلها نجاح و مواكبه لكل جيل بنعبر عنه ، شكراً لكل الجماهير العظيمه شكراً لمتابعيني الغاليين حبايب قلبي". 

 تامر حسني يطرح الأغنية الأخيرة من خليك فولاذي 

وطرح الفنان تامر حسنى أغنيتين جديدتين ضمن ألبومه الجديد خليك فولاذي، الأغنية الأول هي طمعتينى من كلمات وألحان بلال سرور، والأغنية الثانية قد الفراق من كلمات تامر حسين وألحان وتوزيع إسلام. 

وتصدر تامر حسنى تصدر منصات السوشيال ميديا ومحركات البحث بالأغنيتين، وحصد أكثر من ٢ مليون في أقل من ٢٤ ساعة من التعليقات الإيجابية، خاصة أغنية طمعتيني حيث وصف الجمهور الأغنية بالمواكبة مع الأجيال الصغيرة التي تتحدث بهذه اللهجة، بالإضافة إلى أغنية قد الفراق التي اعتبرها الجمهور لونا جديدا لتامر. 

تامر حسني يخطف تريند "تويتر" من عمرو دياب

خلال الساعات الماضية نجح الهضبة عمرو دياب في تصدر قائمة الأكثر تداولا عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد أن طرح  أغنية "فاكرني يا حب"  من ألبومه الجديد من ألبوم "يا أنا يا لأ".
ونالت الأغنية إعجاب الجمهور، وأغنية "فاكرني ياحب" من كلمات صابر كمال، وألحان:وليد سعد وتوزيع أحمد عادل.
ولكن تمكن الفنان تامر حسني من تصدر "تريند" تويتر بعد أن نجحت أغنيتين من ألبومه الجديد "خليك فولاذي" مواقع التواصل الاجتماعي.

وتفوق الفنان تامر حسني بأغنيتي "طعمتيني" و"قد الفراق" قام نحو 20 ألف شخص بكتابة تويتات عن أعماله الجديدة.
 بينما حقق ألبوم عمرو دياب 4 ألاف تويتة فقط