طارق مدكور يكشف كواليس رسالة شيرين لـ عمرو دياب: هل يتم الصلح؟

  • تاريخ النشر: السبت، 10 سبتمبر 2022
طارق مدكور يكشف كواليس رسالة شيرين لـ عمرو دياب: هل يتم الصلح؟

كشف الموزع الغنائي طارق مدكور، عن تفاصيل رسالة شيرين عبد الوهاب إلى الفنان عمرو دياب بعد 5 سنوات من الأزمة بينهما واتهاماتها له بالإساءة لها.

طارق مدكور يكشف كواليس صلح عمرو دياب وشيرين

ولفت طارق مدكور إلى أن شيرين عبد الوهاب تمر بحالة نفسية ممتازة وتريد أن تصلح علاقتها بالجميع خاصة الفنان عمرو دياب وهو ما فعلته منذ أسبوعين بتوجيه رسالة له.

وأوضح خلال لقاء لها مع برنامج ET بالعربي إلى أن علاقة شيرين عبد الوهاب وعمرو دياب كانت جيدة للغاية وأن ما حدث بينهما كان سوء تفاهم.

وعلق قائلاً: "شيرين وعمرو دياب، أصحاب من زمان والغلطة اللي حصلت كانت سوء تفاهم مش أكتر، وهي قررت إنها تصلح كل حاجة وأي زعل مع حد قريب منها وترجع العلاقات مع كل الناس بطريقة كويسة".

وجاء ذلك التوضيح بعد أن فوجئ جمهور شيرين عبد الوهاب بنشرها ستوري عبر حسابها بإنستغرام، وجهت فيه رسالة إلى عمرو دياب بالإشارة إلى حسابه والتي جاءت مقتضبة كتبت فيها: "أحلى حاجة في الدنيا عمرو دياب".

الأزمة بين شيرين عبد الوهاب وعمرو دياب تعود إلى عام 2017 بعد أن سخرت الأولى من الهضبة خلال حضورها حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش.

وخلال غناء شيرين عبد الوهاب مع النجمين تامر حسني ومحمد حماقي، قالت: "تامر حسني وحماقي هما اللي عندنا في مصر، معندناش غيرهم، وعايزة أقول أن خلاص راحت عليه، كبر خلاص في السن واحنا اللي جايين".

طارق مدطور يكشف تفاصيل عودة شيرين عبد الوهاب

وأضافت طارق مدكور إلى ان شيرين عبد الوهاب تعيش حالة من النشاط الفني حالياً معلقاً: "حالتها النفسية في السماء ومتفائلة جدًا ومبسوطة ونشيطة جدًا بشكل غير عادي".

وتابع: "كل يوم فيه جلسات عمل وبنسمع أغاني وبنختار وبنروح الأستوديو وبنجرب صوتها ينفع على الأغاني ولا لأ، فيه ورشة عمل شغالة دلوقتي وإن شاء الله تطلع بنتيجة حلوة أوي، إن شاء الله بنجهز لألبوم مختلف وفيه أفكار جديدة وأغاني حلوة، وترجع شيرين للساحة بحاجة مميزة ومختلفة".

ولفت إلى تعاونها مع العديد من الشعراء والمحلنين في ألبومها القادم من بينهم ايمن بهجت قمر وأمير طيعمة وعمرو مصطفى ونادر حمدي.

وحول فيلمها الجديد، أكد أن السينما ضمن مخططات شيرين عبد الوهاب لكنها ليست الخطوة القادمة لها، فهي تركز حالياً على صدور الألبوم قريباً في مستوى يعجب الجمهور.

وأكد أن هناك فكرة قائمة لأغنية تجمع بين سميرة سعيد وشيرين عبد الوهاب بعد زيارتها الأخيرة لمنزلها ولكن في انتظار الموضوع المناسب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار