هند القحطاني تكشف سبب خضوعها لعملية جراحية

  • تاريخ النشر: السبت، 14 مايو 2022 آخر تحديث: السبت، 21 مايو 2022
هند القحطاني تكشف سبب خضوعها لعملية جراحية

كشفت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي ​هند القحطاني​ عبر حسابها على السناب شات عن العملية التي أجرتها مؤخراً.

وقالت القحطاني عبر خاصية الستوري بفيديو تتحدث فيه عن العملية وأسباب إجرائها وقالت إن كلام الناس هو ما دفعها لإجراء العملية رغم أنها لا تتأثر بدرجة كبيرة لكل ما يقال.

وقد ذكرت القحطاني قبل إجرائها العملية أنها منذ فترة تبحث عن طبيب لزراعة الشعر ووجدت طبيب قريب وكانت عيادته تستغرق من بيتها ربع ساعة فقط، وخبرة الطبيب خمسة وعشرون سنة في زراعة الشعر، وبعدها أخذت موعد بعد يومين من الاتصال وعند ذهابها للموعد الذي كان في الشهر الماضي في رمضان أخبرها الطبيب أنها بحاجة لإبر بلازما وان شعرها بحالة جيدة، وأن جبهتها متناسبة مع ملامحها.

وأشارت هند أن العملية التي أجرتها هي عملية تصغير للجبهة وزراعة شعر في مقدمة الرأس والحواجب "نص سنتمتر" والسبب لإجرائها كلام الناس المتكرر وأضافت أن الدكتور لم يشجعها لتصغيير الجبهة وقال لها أن ملامح وجهها والجبهة متناسقتين تماماً.

وأضافت القحطاني رغبتها بإجراء العملية ليكون شكل الجبهة لائق أكثر على الكاميرا نظراً لما يتناقله البعض بوصفها "أم جبهه" وأن جبهتها كبيرة، وقد تعرضت للانتقادات من قبل المتابعين، وهذا السبب الرئيسي لهذة الخطوة، وأنها ليست المرة الأولى التي تقوم فيها بإجراء عملية تجميل، وعادة ما تهتم لإبراز جمالها من خلال صورها ومقتطفات الفيديو التي تنشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد ظهرت في الأيام السابقة عبر السناب شات وأخبرت متابعيها لتعرضها لإجراء عملية جراحية دامت لثماني ساعات وخضعت للبنج الموضعي، وبعدها نشرت صورة أخرى تكشف التفاصيل فقالت: "والله اني مستحية منكم لكن ضروري أوريكم...الصورة من الكاميرا العادية عشان يتضح لكم مكان زراعة الشعر في مقدمة الرأس والحواجب".

العمليات التي قامت بها القحطاني

تعرضت هند القحطاني لإجراء عمليات عدة فيما سبق وعملية زراعة الشعر ليست المرة الأولى التي تخضع فيها لهذا النوع من العمليات، وقد توقع المتابعين أنها ستجري عملية نحت خصر لأنها تحدثت سابقاً عنها ويمكن أنها تنوي الخضوع لها فيما بعد، وفي وقت سابق خضعت هند لإجراء عملية لأنفها وشفتيها لتصبح ممتلئة أكثر ولم تتخلى عن البوتكس في أماكن مختلفة ليتناسب حجم وجهها مع شفتيها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار