انفصال منة عرفة ومحمود المهدي للمرة الثانية خلال 3 أشهر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 مارس 2022
انفصال منة عرفة ومحمود المهدي للمرة الثانية خلال 3 أشهر

أعلن محمود المهدي، زوج الفنانة منة عرفة الانفصال عنها للمرة الثانية بعد 3 أشهر فقط من الانفصال الأول الذي وقع في نوفمبر 2021 ولم يستمر أكثر من يومين.

انفصال منة عرفة ومحمود المهدي

وكتب محمود المهدي عبر خاصية ستوري على حسابه الشخصي بتطبيق إنستغرام، أكد وقوع الانفصال بينه وبين منة عرفة متمنياً لها التوفيق في حياتها.

وعلق محمود المهدي قائلاً: "تم الانفصال والحمد لله على كل شيء وربنا يوفقها ويوفقنى"، ثم كتب استورى أخرى قال فيها: "ربنا اللي بيرزق العبد عمرها ما كانت في يد حد وضد الفساد حتى لو فضلت لوحدي بس ربنا معايا الحمد لله".

انفصال منة عرفة ومحمود المهدي للمرة الثانية خلال 3 أشهر

أزمة منة عرفة ومحمود مهدي

أثار خبر طلاق منة عرفة، من زوجها الممثل محمود المهدي ضجة واسعة، بداية شهر نوفمبر الماضي، خاصة أن الطلاق وقع بعد عقد قرانهما قبل عدة أشهر وحديثهما عن استعدادات الزفاف القريب.

وأعلن محمود المهدي خبر طلاقه المفاجئ من منة عرفة، عبر خاصية القصص القصيرة لحسابه على إنستغرام قبل ساعات قليلة.

وكتب محمود المهدي معلناً خبر انفصاله عن منة عرفة: "تم الانفصال كل حاجة قسمة ونصيب وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها".

وأكدت منة عرفة خبر الانفصال، وقالت إن كل شيء قسمة ونصيب، ولا داعي لتوجيه الأسئلة في الوقت الذي تلا الانفصال، ومن ناحيتها رفضت والدة منة التعليق على خبر الطلاق.

ومن نفس منطلق المفاجآت، فجرت والدة منة عرفة بعد خبر الانفصال بيومين فقط، خبر عودة ابنتها إلى زوجها، مؤكدة أن التصالح تم بينهما.

وقالت والدة منة عرفة في تصريحات لموقع اليوم السابع: "الخلاف كان بسيطاً جدا والحمد لله انتهى على خير".

وكان محمود المهدي قد أثار الجدل وقت الطلاق، إذ أعلن أنه رجل شرقي صعيدي يرفض بعض التصرفات التي لا تناسبه، دون إيضاح مما عرض منة عرفة وقتها للشائعات التي تبين فيما بعد حقيقتها، وأن الطلاق وقع بسبب مشهد لها مع الفنان محمد نجاتي فهمه زوجها بطريقة خاطئة.

أوضح محمود المهدي بعد عودته لمنة عرفة، أن هناك سوء تفاهم قد حدث وأنه لم يقصد المعنى الذي فسره البعض بصورة خاطئة.

وكتب المهدي موضحاً: "كان في سوء تفاهم في مشهد من مسلسل 101 مع الفنان محمد نجاتي وحد معين حب يوقع بينا ووصل الموضوع ليا غلط".

وأضاف المهدي: "أنا كراجل رافض أي مشاهد تمس كرامتي كراجل زي ممثلات كتير بتعمل أدوار محترمة مش كله زي بعضه ومنة متفهمة الكلام ده ومحافظة على كرامتي وما يخصنيش أي حاجة قديمة يهمني وقت ما عرفت منة فقط.

وتابع محمود المهدي: "وبالنسبة لبوست البطيخ ده ما كنش لمنة كان لشخص من الماض داخل يبوظ العلاقة أرجوكم بطلوا تأليف".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار