بعيدًا عن الانفصال والعودة: سيارت النجم تامر حسني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 نوفمبر 2020
بعيدًا عن الانفصال والعودة: سيارت النجم تامر حسني
مقالات ذات صلة
صور: بسمة بوسيل تسخر من منتقدي ظهورها مع تامر حسني بهذه الطريقة
صور وفيديو: الظهور الأول لبسمة وتامر حسني بعد أزمة الانفصال
شيماء سيف تعتذر للجمهور المغربي والسبب بسمة بوسيل وتامر حسني

خلال فترة وجيزة لم تتخطى السنوات، حصل الفنان والمغني المصري تامر حسني على شهرة واسعة بفضل موهبته وأداءه المميز، ليس في الغناء فقط ولكن في التمثيل أيضًا، وليس على مستوى الجمهور المصري فقط، بل على صعيد الوطن العربي وبعض الأجزاء من العالم.

ومع الموهبة والشهرة تأتي الثروة، لتظهر أمامنا أبرز الطرازات التي تمنى مشاهير العالم امتلاكها في يوم من أيام، وتمكنوا من اقتنائها وقيادتها لتكتمل باقي الأحلام.

حيث استطاع الفنان والمغني المصري تامر حسني أن يمتلك أسطول كبير من السيارات، تباينت بين القوية، الخارقة والفارهة، سنستعرض أبرزها خلال السطور القليلة التالية عزيزي القارئ.

تامر حسني وقيادة العديد من الطرازات القوية

نبدأ حديثنا مع أبرز السيارات القوية متعددة الاستخدامات  SUV، أبرزها طراز رانج روفر، والطراز الأمريكي الصناعة الشهير الشهير H3.

طرازات خارقة في جراج تامر حسني

يمتلك الفنان المصري الشهير العديد من الطرازات الخارقة، شاهدنا البعض منها، والبعض آخر نعلم من تسريبات وتقارير صحفية أنه موجود بالفعل في جراج النجم تامر حسني.

ويمتلك تامر العديد من الطرازات الخارقة، أبرزها باناميرا من الصانع الألماني بورشه، الطراز الرياضي الخارق 458 من الصانع الإيطالي فيراري، وآخر رياضي خارق من إيطاليا لكن من العملاق الإيطالي لامبورغيني يعرف باسم مورشيلاجو، وأكدت بعض التقارير أن تامر حسني يمتلك نسخة رائعة من إحدى سيارات بوغاتي الأقوى في العالم من حيث السرعة.

تامر حسني وقيادة السيارات الفارهة في الأعمال الفنية

قاد تامر حسني بقيادة العديد من السيارات المذهلة خلال قيامه بأعماله الفنية، الأبرز بينها طراز بي ام دبليو الفئة السادسة المكشوفة وطراز الصانع الألماني مرسيدس W107 أس ال المكشوفة والتي تعتبر من أبرز سيارات مرسيد على الاطلاق، ولكن من غير المؤكد إن كان يمتلك أي منها بين مجموعة سياراته.

كما ظهر النجم المصري تامر حسني في الإعلان التشويقي القصير، والذي لم تتجاوز مدته الدقيقة، وهو يقود سيارة كلاسيكية مكشوفة رائعة من طراز مرسيدس450 SL كابورليه.

جراج المشاهير لا يخلو من طرازات رولز رويس

عندما تذكر العلامة التجارية رولز رويس، يذكر معها الثراء وعالم النجوم والمشاهير لأنها وباختصار هي سيارة طبقة الأثرياء فقط، لأنها تتمتع بمواصفات خاصة، تجعلها وكأنها قصر يسير على الطرقات.

ولأن معظم المشاهير تبحث عن الرفاهية والتفرد، اصبحت رولز رويس هي علامة مصاحبة للشهرة، فنجوم هوليوود نادراً ما تعثر على فرد منهم لا يملك تلك السيارة.

وانتقلت تلك العدوى إلى الوطن العربي،فكما ذكرنا من قبل امتلاك الفنان المصرى تامر حسني للسيارة رولز رويس و أيضا ينضم لتلك القائمة نجمة الغناء أحلام، والهضبة عمرو دياب، وكان آخر المنضمين لها الفنان الشاب محمد رمضان بعد أن اشترى سيارة رولز رويس جوست.

مزيف أم حقيقي: عودة بسمة بوسيل لتامر حسني؟

نشر حساب يحمل اسم بسمة بوسيل على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك منذ عدة ساعات رسالة تشير إلى عودة تامر حسني وبسمة مرة آخرى بعد إعلان الانفصال

حقيقة عودة تامر حسني وبسمة بوسيل

الحساب الذي يحمل اسم بسمة بوسيل كتب:"‏كل إنسان بيغلط وبيرجع يفكر ويعيد حساباته وبيعرف انه كان غلط فبيتراجع عن قرارات كتير كان ممكن تفرقله فى حياته وقت ضيقته انا اتعلمت كتير من التجربة واتعلمت مش كل الناس عندها السلام النفسي عشان تتمنى الخير لغيرها وربنا يبعد عيون الناس القتالة وبالأخير يحفظلى زوجي وأولادي-بسمه بوسيل"

أكد جمهور بسمة بوسيل على السوشيال ميديا أن الحساب الذي بث التغريدة لا علاقة له بها وأنه مفبرك، وأنها تعلن الأخبار الخاصة بها بطريقة رسمية من خلال حسابها الرسمي والموثق على تطبيق إنستجرام مثلما أعلنت انفصالها عن تامر حسني

ولم يعلن حتى الآن تامر حسني أو بسمة تراجعهما عن الطلاق رسميا، بعدما أعلنت عدد من المصادر المقربة منهما محاولة الصلح وإنهاء الخلاف وحل المشاكل.

بسمة بوسيل تعلن الانفصال عن تامر حسني

وكانت بسمة كتبت عبر خاصية القصص القصيرة عبر حسابها على إنستجرام : "لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعمل احترام سواء في صور أو فيديوهات ياريت تبطلوا تبعتولي حاجة عشان مش فارقلي أي صور.. وكمان أحب أعرفكم إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق، لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة.. بالتوفيق للجميع". 

عن النجم المصري تامر حسني

تامر حسني هو مغني وملحن وممثل ومؤلف وكاتب قصص أفلام ومخرج كليبات ومنتج من مواليد 16 آب / أغسطس 1977 من أب مصري وأم سورية. بدأ مسيرته الفنية عام 2002 من خلال إطلاق ألبوم مشترك مع شيرين عبد الوهاب تحت اسم "تامر وشيرين"، ثم أطلق أول ألبوم منفرد له عام 2004 تحت اسم "حب" ونجح خلال بضع سنوات في حصد العديد من الجوائز والألقاب العالمية مثل جائزة أفضل فنان إفريقي من الأفريكان ميزك أوورد عام 2010