بكاء بلقيس فتحي على الهواء بسبب رسالة صوتية من نادين نجيم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أبريل 2021 آخر تحديث: الجمعة، 30 أبريل 2021
بكاء بلقيس فتحي على الهواء بسبب رسالة صوتية من نادين نجيم
مقالات ذات صلة
بلقيس فتحي تبكي بسبب نادين نجيم.. وهذا العامل المشترك بينهما
تعليق فوري من نادين نسيب نجيم على كلمات بلقيس فتحي حول الأجمل منهما
نجمات عربيات في طفولتهن بين الماضي والحاضر هل تغيرت ملامحهن كثيراً؟

تسببت النجمة نادين نجيم في بكاء الفنانة بلقيس فتحي على الهواء، بعد رسالة صوتية أرسلتها النجمة اللبنانية  إلى الفنانة اليمنية  قالت فيها كلمات مؤثرة تسببت في بكاء بلقيس.

وقالت نادين نجيم في رسالتها الصوتية لبلقيس: "ما بعرف شو الي خلاك توصلي لهون، كيف قدرتي تطلعي من ها حالة الاكتئاب، كيف قدرتي تقفي على رجلك من جديد، بقولك خليكي قوية، عندك حاجات كتير تخليكي قوة، أنا بحبك كتر".

بلقيس فتحي ترفع دعوى خلع من زوجها

خلال الساعات الماضية فجرت الفنانة اليمنية، المقيمة في الإمارات بلقيس فتحي، مفاجأة لمتابعيها بإعلانها رفع قضية خلع ضد زوجها رجل الأعمال سلطان بن عبداللطيف، لتثير التساؤلات حول الأسباب التي تسببت في اتخاذها  لهذا القرار.

حيث ردت بلقيس على السؤال بقول: "أنا رافعة قضية خلع من فترة في المحاكم الإماراتية وكلي ثقة في القضاء.. والصراحة ما عندي تفاصيل أكتر ولا أقدر أتكلم أكتر في الموضوع.. بيناتنا أجمل هدية في العالم اسمها تركي.. وما عندي تفاصيل أكتر ولا أقدر أخوض أكتر في الموضوع.. وإن شاء ربنا يسهل".

بكاء بلقيس فتحي على الهواء بسبب رسالة صوتية من نادين نجيم

تزوجت الفنانة بلقيس فتحي من رجل الأعمال سلطان بن عبد اللطيف في 30 ديسمبر  من عام 2016، وأطلت بفستان زفاف من تصميم السعودية تيما عابد، أصبح حديث  منصات التواصل الاجتماعي وقتها حيث  استغرقت خياطته أكثر من 1400 ساعة، ورصع بأكثر من 20 ألف حجر ماسي، وأنجبت بلقيس ابنهما الأول تركي في 12 مايو 2018.

وكانت آخر صورة نشرتها الفنانة بلقيس فتحي رفقة زوجها عبر حسابها على "إنستقرام" تعود إلى تاريخ 12 أكتوبرمن العام الماضي، والتي علقت عليها بعبارة "شريكي في الجريمة"، لتتوقف بعدها الصور التي تجمعهما وهو ما أثار الشكوك حول وجود أزمة بينهما.

ومؤخراً لم تنشر بلقيس فتحي أي صورة تجمعها مع زوجها سلطان عبد الطيف، لتثير التساؤلات حول عدم ظهورهما معاً، وهو ما علقت عليه خلال لقاءها مع برنامج et  بالعربي حيث كشفت عن قيامها بدعوى خلع ضد زوجها.

خطيب بلقيس السابق يسخر من قيامها برفع دعوى خلع

في عام 2012، أعلنت النجمة اليمنية المقيمة في الإمارات بلقيس فتحي خطوبتها على لاعب كرة القدم السعودي الشهير،  نايف هزازي  العلاقة لم تدم كثيرا ولاحقته شائعات الإنفصال حتى أصبحت حقيقة عام 2013 في شهر فبراير لأسباب عائلية لم يتم الكشف عن تفاصيلها.

وفي شهر مايو عقد قران الفنانة بلقيس فتحي على رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبد اللطيف لليتم زفافهم في 29 ديسمبر من العام ذاته.

وبعد إعلان بلقيس فتحي قيامها برفع دعوى خلع، أثار لاعب كرة القدم السعودي نايف الهزازي، خطيب الفنانة بلقيس فتحي السابق، الجدل على منصات التواصل الاجتماعي بتغريدة عبر حسابه الشخصي سخر فيها من قيام الفنانة الشهيرة برفع دعوى خلع ضد زوجها رجل الأعمال سلطان عبد اللطيف، ليتعرض لهجوم واسع أجبره على حذف التغريدة.