نادين نجيم توجه رسالة لـ درة: والجمهور يتفاعل معهما

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 فبراير 2022
نادين نجيم توجه رسالة لـ درة: والجمهور يتفاعل معهما

أبدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي إعجابهم بالصورة التي جمعت بين الفنانة اللبنانية نادين نجيم، والفنانة التونسية، درة، وبدأت التكهنات حول ما يجمعهما معاً.

نادين نجيم توجه رسالة لدرة

وأثارت نادين نجيم حالة من التفاعل بين المتابعين بعد أن أعادت نشر صورة جمعتها بالفنانة درة معبرة فيها عن اشتياقها لها ورغبتها في رؤيتها.

وحرصت نادين نجيم على نشر صورة جمعت بيتهما في لقاء سابق ووجهت رسالة إلى درة التونسية قائلة لها: "وحشتيني".

الجمهور تفاعل بشدة مع صورة نادين نجيم ودرة التونسية ووصفت العديد من التعليقات لهما بأنهما أجمل نجمتين في الوطن العربي.

وجاءت الصورة عبر خاصية "الستوري" في حساب نادين نجيم، على "إنستغرام"، وسط إعادة تداولها عبر بعض الحسابات وبين الجمهور في السوشيال ميديا، فيما انتشرت مطالبات من جانب البعض بأن يتم جمع الثنائي معاً في عمل فني خلال الفترة المقبلة

نادين نجيم توجه رسالة لـ درة: والجمهور يتفاعل معهما.

وعبر الجمهور في التعليقات عن أمنيته أن تجتمع نادين نجيم ودرة التونسية في عمل درامي واحد، وجاءت التعليقات: "يا ريت يجتمعوا خاصة إن الاثنين توانسة"، و"لازم نادين تمثل مسلسل مصري"، و"منورين أحلاهم".

درة ونادين نجيم

احتفلت اللبنانية نادين نسيب نجيم بيوم عيد ميلادها وسط أجواء مميّزة بعد مفاجأة تم تجهيزها لها بهذه المناسبة من قبل مديرة أعمالها.

وشاركت نادين نجيم متابعيها على تطبيق وموقع إنستقرام بمقطع فيديو وثّقت من خلاله أجواء الاحتفال، حيث تم تزيين الغرفة بالبالونات الملوّنة باللونين الذهبي والأسود، مع بالونات كبيرة تحمل الأحرف الأولى من اسمها، وقالب حلوى من طبقات عدة تم تزيينه بصورها.

وظهرت نادين في المقطع بإطلالة كاجوال بالجينز، وهي ترقص وتتمايل بحركات لطيفة على أنغام أغنية "عيد ميلادي" وبدت في غاية الجمال.

ومن جهتها احتفلت النجمة درة زروق  بعيد الحب وشاركت متابعيها  إطلالتها وذلك من خلال جلسة تصوير جديدة بفستان باللون الأخضر بذيل طويل بتصميم ناعم وعصري وذلك إلى جانب زوجها هاني سعد

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار