رسالة غاضبة من نادين نجيم بعد قطع الاتصالات عن غزة

  • تاريخ النشر: السبت، 28 أكتوبر 2023
رسالة غاضبة من نادين نجيم بعد قطع الاتصالات عن غزة

عبرت الفنانة اللبنانية نادين نجيم عن حالة الغضب التي سيطرت عليها جراء ما تعرض له قطاع غزة مساء أمس 27 أكتوبر من انقطاع شبكات الاتصالات والإنترنت واستمرار القصف المكثف من قبل قوات الاحتلال.

نادين نجيم تهاجم ما يحدث في غزة

وأوضحت نادين نجيم عبر حسابها الشخصي على منصة إكس، تويتر سابقاً، أن ما يحدث إبادة كاملة وتصفية والجميع صامت أمام ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من عدوان.

وكتبت: "اليوم شعب كامل أمام أعينكم يُباد في أكبر عملية تصفية يشهدها التاريخ!، لا كهرباء ولا مياه ولا أكل ولا شبكة اتصالات! وقصف جوي وبري وبحري! السماء تمطر نار وصواريخ!".

وتابعت الفنانة اللبنانية: "أي مواثيق دولية وأي اتفاقيات وأي مجلس أمن وأي أمم متحدة قادرة تكون صامتة أمام هل عدوان وهل مجزرة يلي عم تصير!".

رسالة غاضبة من نادين نجيم بعد قطع الاتصالات عن غزة

وجاء ذلك بعد أن كشفت وسائل الإعلام مساء أمس عن قطع كامل شبكات الإنترنت والكهرباء عن قطاع غزة، مع وجود تقارير تتحدث في الوقت ذاته عن بدء التوسع داخل غزة برياً من قبل قوات الاحتلال.

انقطاع شبكات الإنترنت في غزة

وأكدت منظمة أطباء بلا حدود فقدانها الاتصال مع طاقمها داخل فلسطين، معربة عن قلقها مما يحدث: "لا سيما على المرضى والفريق الطبي وآلاف العائلات التي لجأت إلى مستشفى الشفاء ومنشآت طبية أخرى، نطالب بالحماية المطلقة لكل المنشآت الطبية، والفرق الطبية وكذلك المدنيين في أنحاء قطاع غزة".

وأكدت منظمة الصحة العالمية والهلال الأحمر الفلسطيني الأمر ذاته بفقدان الاتصال بفرقها داخل غزة، كما ذكرت منظمة الأمم المتحدة للطفولة أن الاتصال مع فريقها في غزة قد انقطع تماماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار