بلقيس فتحي تتعرض لانتقادات حادة بعد أول رد لها على اتهامها بالسرقة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 فبراير 2021
بلقيس فتحي تتعرض لانتقادات حادة بعد أول رد لها على اتهامها بالسرقة
مقالات ذات صلة
بلقيس فتحي تبكي بسبب نادين نجيم.. وهذا العامل المشترك بينهما
ابن الفنانة بلقيس يخطف القلوب بمقطع فيديو يغني فيه مع والدته
انتقادات لبلقيس بسبب ظهورها بمكياج غير ملامحها والنجمة الشهيرة ترد

بعد أن تعرضت لموجة واسعة من الاتهامات إثر اتهامها بسرقة فكرة كليب أغنيتها الأخيرة من فكرة لكليب النجمة العالمية تايلور سويفت، فاجئت بلقيس فتحي متابعيها بردها على هذه الاتهامات لتثير الجدل من جديد وتتعرض لانتقادات حادة.

وقالت بلقيس فتحي خلال لقائها ببرنامج تريندينغ  محاولة توضيح وجهة نظرها عن تطابق لقطات أغنيتها المصورة مع كليب النجمة العالمية قائلة: "أول شيي أنا وبلقيس ما بسمع عربي كتير، أنا بيج فان للكيب هوب،  ساعة بتفرج عليهم، مستحيل إنت كفنان ما تتأثر بيهم، فيه ناس اتعلمت لغتهم، فمستحيل إني ما أتأثرش بيهم".

 وأضافت: "افتح الكليبات العالمية هتلاقي الفايبس كلها متشابهة، يعني مثلاً السكاي لاين، كل الناس بتستخدم السكاي لاين".

وعن تطابق مشاهد كليب أغنية حالة جديدة لبلقيس  مع مشاهد لكليب للنجمة العالمية، تايلور سويفت، قالت النجمة اليمينة: "للأمانة والله ما شفته ولا أعرف إني فيه مشهد كدا ولا حسام وعبد العزيز كانوا يعرفوا وإنه جه مصادفة".

كليب أغنية بلقيس

خلال اليومين الماضيين نشرت بلقيس كليب لأغنيتها الجديدة، إلا أنها واجهت العديد من الاتهامات بعد أن نشرت بلقيس إعلان ترويجي لإحدى أغنيات ألبومها القادرة والتي تحمل اسم حالة جديدة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تعرضت لانتقادات حادة واتهامها بسرقة فكرة الإعلان من المغنية الأمريكية تايلور سويفت.

وبعد رد بلقيس فتحي على الاتهامات الموجهة لها، لم يقتنع متابعوها بكلماتها، حيث زاد الأمر من الانتقاد ضدها وجاء في بعض التعليقات: "انتي تبين توصلين العالمية مو باستنساخ الافكار العالمية ولا بالبثارة و التقليد وزحمة الافكار بدون اصالة، ماقدمتي فن و لا فيه شيء حلو نهائيا تقليد وتحاولين تتسلقين على نجاحات اخرين لو تركزين بالكلمات واللحن وتستفيدين من صوتك بدل البثارة اللي تسوينها"، "الا تدري ولا كيف بيجيبون هالفكره اصلا؟ هم ماعندهم افكار غير انهم يقلدون الاجانب بس"، "ماتجاوب على السؤال تلف و تدور وماتعطي رد وتدخل بسوالف مالها علاقه .خلك صريحه وقولي ايه هذا تقليد مو انا تأثرتهم فيهم متناقضه".

الاتهامات الموجهة لكليب بلقيس فتحي لم تقف عند مجرد اتهامها بنسخ كليب النجمة العالمية تايلور سويفت، وإنما اتهمها البعض بمحاولة تقليد الفنان المصري محمد رمضان في حركاته، وهو ما دفع الفنانة الشهيرة لنفي ما تردد مؤكدة على أنها لم تسعى لتقليده محمد رمضان، مرجعة الأمر إلى الجمهور شعر بذلك لأنها تعاونت مع المخرج حسام الحسيني، الذي سبق وأخرج أعمالاً فنية لمحمد رمضان، وأنه من الطبيعي أن يرى الجمهور وجود تشابه بسبب نفس طريقة الإخراج.