بلقيس فتحي تكشف عن ملامح ابنها تركي بفيديو

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 يونيو 2022 آخر تحديث: الخميس، 09 يونيو 2022
بلقيس فتحي تكشف عن ملامح ابنها تركي بفيديو
مقالات ذات صلة
أول صورة تكشف ملامح تركي ابن بلقيس فتحي بوضوح.. والشبه مذهل!
بلقيس فتحي تصدم الجمهور بما كشفته عن صورتها المتداولة مع ابنها تركي
مفاجأة بلقيس فتحي لابنها تركي في العيد

نشرت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي عبر سناب شات، مقطع فيديو جديد تكشف فيه عن وجه ابنها للمرة الأولى.

وظهرت بلقيس في الفيديو وهي تكشف عن ملامح ابنها الوحيد "تركي عبد اللطيف"، وقد نال الفيديو على إعجاب المتابعين والجماهير.

وقد تفاعل المتابعون مع الفيديو، فمنهم من  اتفق على أن الطفل تركي الذي يبلغ من العمر ثلاث سنوات يشبه والده رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، وانقسمت التعليقات بين دعوات للم شمل العائلة، وبين ساخر وناقد ومتعاطف، كل بحسب وجهة نظره.

علاقة بلقيس فتحي بزوجها 

ذكرت مواقع التواصل الاجتماعي قبل انفصال بلقيس عن زوجها كانت العلاقة بزوجها مفككة وتعرضت لخلافات كبيرة، حيث قامت الفنانة اليمنية برفع دعوة خلع على زوجها "سلطان عبد اللطيف"، وكان رده على تصرفها أنه لا يحب كشف أسرار بيته لأضواء الشهرة وهو يكن لها منزلة خاصة لأنها كانت زوجته وستبقى أم ابنه "تركي"، وقد رافقت الصورة الأخيرة التي نشرتها بلقيس مع زوجها كلمات غامضة قالت فيها: "شريكي في الجريمة".

وكان رد والد الفنانة بلقيس على الخلافات التي وقعت بعد زواج دام خمس سنوات، أن المسؤول الوحيد عن هذه العلاقة هم بلقيس وزوجها سلطان، وهم الأشخاص المعنيون بتحديد معايير حياتهم.

جديد الفنانة بلقيس فتحي 

أغنية ونتدلع 
شوقت الفنانة اليمنية بلقيس متابعيها، من خلال مشاركتها مقطع فيديو قصير مجتزأ من فيديو كليب الأغنية عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي،  واكتفت بكتابة تعليق "ونتدلع قريباً"، وقد نال مقطع الفيديو تفاعل المتابعين، الذين تحمسوا لسماع الأغنية من خلال تعليقاتهم التي دونوها على المنشور.
وشاركت النجمة اليمنية بلقيس، مؤخراً في أوبريت " أنا اليماني وهذا زماني" برفقة بنخبة من الأصوات اليمنية الشهيرة، من ضمنهم" الموسيقار أحمد فتحي، ماريا قحطان، عمار العزكي، عمر ياسين"، وتم التعاون في الأوبريت مع الشاعر محمد القاسمي ووضع لحن الأوبريت إيهاب عبد الواحد، في حين كتب الموسيقار أحمد فتحي كلمات موال الأوبريت، ويقول مطلع أوبريت أنا اليماني:" قاهر الأزمات اسمي، وسهيل ذاك نجمي، لن أدع للأمس حلمي لن ينال مني السكوت".
وحصلت المغنية اليمنية بلقيس  على جائزتين خلال مهرجان براغ الدولي للأفلام في دورته التاسعة والعشرين عن أغنيتها الجديدة “دبلوماسي”. وقد سجلت الأغنية تعاون جديد مع الشاعر والملحن عزيز الشافعي،  وقدمتها المطربة باللهجة المصرية.